طاهية ومدبّرة منزل كيت ميدلتون تستقيل! وهذا هو السبب...

تحلم الكثير من الفتيات بالعمل مع العائلة الملكية البريطانية، خصوصًا في قصر الدوقة كايت ميدلتون وزوجها الأمير ويليام. وأصبح من الممكن تحقيق هذا الحلم بعد أن استقالت طاهية ومدبّرة منزل الدوقة، الآنسة سادي رايس، البالغة من العمر 35 عاماً. فما الذي دفعها لترك هذه الوظيفة، خصوصًا أنها كانت تحصل على 4000 إلى 5000 دولار شهريًا!؟

ias

بعد سنتين من شراء الأغراض للمنزل وتنظيفه وتحضير الطعام والعناية بالأولاد عند غياب الأهل، قرّرت الآنسة رايس الإستقالة من وظيفتها بشكلٍ مفاجئ. وبحسب الصحيفة البريطانية "دايلي مايل"، فإنّ ساعات العمل طويلة وتمنعها من عيش حياة طبيعيّة، وطلبت منها الدوقة العمل لساعاتٍ إضافيّة في القصر، فلم تقبل. وأتت استقالة المدبّرة بوقتٍ غير ملائمٍ، فالعائلة بحاجةٍ ماسة للمساعدة.

وقال مصدرٌ مقرّب من العائلة أنّ الآنسة رايس تعمل بجهدٍ لكنّ وظيفتها أصبحت تتطلّب أكثر ممّا تستطيع تقديمه، خصوصًا أنّها أصبحت سجينة هذه الوظيفة وليس لديها الوقت لعيش حياتها الطبيعية! لن تتراجع عن قرارها والكل يعتقد أنّ استقالتها خسارة للعائلة الملكية وليس العكس.

إن أردت تجربة العمل مع العائلة الملكية، وإن كنت تجيدين الطهي والإهتمام بالأطفال، يمكنك إرسال طلبك للدوقة كيت! وفي انتظار جوابها، إقرئي عن رجيم كيت ميدلتون لتتعرّفي على أطعمتها المفضّلة، وتعلّمي تحضير الوصفات الشهية من مقبلات وأطباق رئيسية وحلويات لإبهارها!


مواضيع ذات صلة

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

الجرجير: مزايا هذه الخضراوات وكيفية استهلاكها

للسمك وصفات مميزة تعرفوا عليها لتحضير أشهى الأطباق

أقوى خلاط كهربائي لجميع الإستخدامات

4 فوائد صحية للكوسة: خسارة الوزن من ضمنها

أنواع الكربوهيدرات التي تزيد الوزن

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

نصيحة مفيدة لمنع التصاق الطعام بالقلاية الهوائية

إشتركي بنشرتنا الإخبارية