أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

اسرار نجاح البراونيز المنزلي بهشاشة لا مثيل لها وكانه جاهز

اسرار نجاح البراونيز المنزلي

رغم البساطة التي تبدو عليها قطعة البروانيز بعد الانتهاء من تحضيرها، الا ان اسرار نجاحها كثيرة واسباب الفشل كثيرة ايضاً. اكتشفي اسرار نجاح البراونيز المنزلي بهشاشة لا مثيل لها وكأنه جاهز.

اسرار نجاح البروانيز:

  • ترك البراونيز ترتاح ساعة بعد الخبز: من اكثر الخطوات التي تضمن لك براونيز بهشاشة لا مثيل لها هي عملية ترك البروانيز ترتاح مدة ساعة بعد الخبز قبل تقطيعها.
  • خبز البروانيز مرتين: للحصول على قطعة بروانيز هشة وطرية من الداخل، اكد الطهاة العالميون ان افضل خطوة هي خبز البروانيز مرتين. اخبزي صينية البراونيز لمدة 15 دقيقة، ثم اخرجيها اتركيها حتى تبرد قليلاً ثم اعيديها الى الفرن واخبزيها لمدة 30 دقيقة.يختلف وقت الخبز بين فرن وآخر؛ لذلك، احرصي على تفقد الصينية من وقت الى آخر اثناء الخبز.
  • تمليح قالب البروانيز: رشي القليل من الملح على كامل مساحة قالب البراونيز قبل وضع خلطة الكيك. يضيف الملح نكهة مميزة الى كل قطعة من قطع البراونيز.
  • اضافة الطحينة: لتضمني الحصول على براونيز هشة اضيفي القليل من الطحينة الى خليط البروانيز ولاحظي الفرق بالنتيجة النهائية. تقوم الكثير من السيدات باستبدال البيض بالطحينة، ابحثي عن الطريقة وطبّقيها.
  • خبز البراونيز في صينية تحتوي على حواف من جميع الجهات: ان حواف البراونيز المقرمشة ضرورية للحصول على قطعة هشة من الداخل ايضاً، لذلك احرصي على خبز البروانيز في صينية فرن تحتوي على حواف من جميع الجهات.
  • خفق البيض والسكر جيداً: ان خطوة خفق البيض مع السكر عند تحضير البراونيز تعتبر من اهم الخطوات لتحصلي على افضل النتائج، حيث انه يساعد على دمج الهواء مع الخليط مما يضمن هشاشة ملحوظة في نهاية عملية الخبز.
ias
ias

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟