اسرار نجاح البراونيز المنزلي بهشاشة لا مثيل لها وكانه جاهز

رغم البساطة التي تبدو عليها قطعة البروانيز بعد الانتهاء من تحضيرها، الا ان اسرار نجاحها كثيرة واسباب الفشل كثيرة ايضاً. اكتشفي اسرار نجاح البراونيز المنزلي بهشاشة لا مثيل لها وكأنه جاهز.

ias

اسرار نجاح البروانيز:

  • ترك البراونيز ترتاح ساعة بعد الخبز: من اكثر الخطوات التي تضمن لك براونيز بهشاشة لا مثيل لها هي عملية ترك البروانيز ترتاح مدة ساعة بعد الخبز قبل تقطيعها.
  • خبز البروانيز مرتين: للحصول على قطعة بروانيز هشة وطرية من الداخل، اكد الطهاة العالميون ان افضل خطوة هي خبز البروانيز مرتين. اخبزي صينية البراونيز لمدة 15 دقيقة، ثم اخرجيها اتركيها حتى تبرد قليلاً ثم اعيديها الى الفرن واخبزيها لمدة 30 دقيقة.يختلف وقت الخبز بين فرن وآخر؛ لذلك، احرصي على تفقد الصينية من وقت الى آخر اثناء الخبز.
  • تمليح قالب البروانيز: رشي القليل من الملح على كامل مساحة قالب البراونيز قبل وضع خلطة الكيك. يضيف الملح نكهة مميزة الى كل قطعة من قطع البراونيز.
  • اضافة الطحينة: لتضمني الحصول على براونيز هشة اضيفي القليل من الطحينة الى خليط البروانيز ولاحظي الفرق بالنتيجة النهائية. تقوم الكثير من السيدات باستبدال البيض بالطحينة، ابحثي عن الطريقة وطبّقيها.
  • خبز البراونيز في صينية تحتوي على حواف من جميع الجهات: ان حواف البراونيز المقرمشة ضرورية للحصول على قطعة هشة من الداخل ايضاً، لذلك احرصي على خبز البروانيز في صينية فرن تحتوي على حواف من جميع الجهات.
  • خفق البيض والسكر جيداً: ان خطوة خفق البيض مع السكر عند تحضير البراونيز تعتبر من اهم الخطوات لتحصلي على افضل النتائج، حيث انه يساعد على دمج الهواء مع الخليط مما يضمن هشاشة ملحوظة في نهاية عملية الخبز.


مواضيع ذات صلة

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

أفضل غسالة صحون عن تجربة في السعودية للعام 2024

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

أنواع البيتزا الايطالية الأشهى والأكثر شهرة

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية