إشعار

Sign Up

5 أطباق رئيسية باللحم يمكن تحضيرها بأقل من 15 دقيقة!

اطباق رئيسية باللحم

تحبّ كلّ سيّدة تحضير أشهى الأطباق لعائلتها، لكن غالبًا ما تمضي ساعاتٍ طويلة في المطبخ فلا يتسنّى لها الوقت لنفسها. إليك من أطيب طبخة 5 أطباقٍ رئيسية باللحم يمكن تحضيرها بأقل من 15 دقيقة.

1) عرايس اللحمة
قدّمي لعائلتك طبق لذيذ وصحيّ وسريع في آنٍ واحد! حضّري عرايس اللحمة الغنية بالبروتين بوصفتنا السهلة والشهيّة. قدّميها مع سلطة خضار أو كاسة زبادي مع الخيار للمزيد من الفوائد.

2) برجر لحم
لا شكّ أنّ البرجر وجبةٌ محبوبة جدًا للصغار والكبار، حضّري برجر اللحم في المنزل لإسعاد عائلتك والتخفيف من ضرر الوجبات السريعة. قدّميها مع بطاطس مشوية بالأعشاب لنكهةٍ مميّزة.

3) سندويشات فاهيتا لحم
سافري إلى المكسيك من دون التكلّف ببطاقات السفر مع سندويشات فاهيتا اللحم المكسيكية بطعمها الأصلي، حضّريها بوصفتنا السهلة لتبهري عائلتك بأقل من 10 دقائق.

4) ستيك اللحم
إن أردت تقديم طبق لذيذ وفخم ولكنك لا تجدين الوقت الكافي للقيام بالتحضيرات اللازمة، جرّبي ستيك اللحم الذي يمكنك تقديمه مع أي صلصة! جربي مثلاً صلصة المايونيز البيتي إلى جانب سلطة الجرجير والجبن الأزرق الغنية بالنكهات المميزة.

5) كباب لحم الغنم المقلي
حضّري طبق الكباب في المنزل بسهولة مع وصفتنا الغنية بالبهارات اللذيذة. قدّمي الطبق مع سلطة من اختيارك والبطاطس المقلية، أو حضّري الأرزّ الأبيض بالخضار.

التعليقات