افضل الطبخات في رمضان

هل قرّرت ماذا تريدين إعداد من أطباق رئيسية على موائد الافطار الرمضانية هذه السنة؟ ننصحك بالتزام ما هو لذيذ وتقليدي لتزيّني سفرتك بأفضل ما يكون. من هنا يقدّم لك موقع أطيب طبخة افضل الطبخات في رمضان لتختاري منها ما يناسبك!

ias

1- دجاج محشي بالأرز والمكسرات

إختاري الدجاج المحشي بالأرز والمكسرات ليتوسط، إحشي الدجاجة الكاملة بخليط الأرز والمكسرات وحمريها في الفرن حتى النضج، وصفة تتطلّب الوقت والمجهود لكنّ النتيجة لن تخيّب الآمال.

2- كبسة

تعتبر الكبسة من الوصفات الأكثر تحضيراً في الافطارات الرمضانية والعزومات كافّة، وهي قد تحضّر بثلاث طرق أساسية وهي الكبسة بالدجاج، الكبسة باللحم أو الكبسة بالجمبري بحسب الذوق والرغبة.

3- برياني

هو طبقٌ ثانٍ بالأرز واللحوم يمكنك اختياره ببهاراته وتوابله اللذيذة إن لم تريدي تحضير الكبسة، إختاري هنا أيضاً ما بين برياني دجاج ولا أشهى، برياني لحم أو برياني الجمبري اللذيذ.

4- صيادية

إن كنت تريدين تحضير طبق بالسمك والأرز إختاري وصفة الصيادية بالسمك المشوي، حضّري نوع السمك المفضّل لديك وأعدي ألذ صيادية ثمّ قدميها على سفرتك الرمضانية إلى جانب اشهى المقبلات.

5- خروف بالفرن

كرّمي ضيوفك على مائدة الافطار بتحضير الخروف بالفرن إن كنت تبحثين عن طبق لذيذ ومشبع باللحم، لا تتردّدي أبداً بإضافة التوابل المفضلة لديك إلى هذه الوصفات لمنحها لمستك الخاصة والمميزة.


مواضيع ذات صلة

جدول لدايت سهل وسريع ومضمون

أطباق الارز والدجاج العربية المتنوعة هي نفسها ولكن بفارقٍ بسيط

اكلات تحسن المزاج بعد الانفصال

اسهل طريقة لحفظ الطعام بالتجميد

حيلة خطيرة لحفظ الافوكادو على تيك توك يجب تجنبها

اكلات تحسن مزاجكم في حال طردتم من العمل

تعرفوا على فوائد دقيق الدخن

تعرفوا على بديل الحليب المبخر

تنظيف جدران البيت من الاوساخ بمكونين من مطبخكم

حلويات عراقية شهية تُبدل المزاج خلال دقائق!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية