هذا هو أفضل رجيم للعام 2018 بحسب الأطباء!

العام الجديد هو فرصة مناسبة لبدء حمية غذائية والانتقال إلى نمط حياةٍ صحي للتخلص من الوزن الزائد. ونجد كل عام مجموعة جديدة من الحميات الغذائية لكن ليست كلها فعالة أو آمنة. فما هي أفضل حمية لهذا العام حتى تحصلي على النتائج التي ترغبين بها؟

ias

اجتمعت لجنة طبية في الولايات المتحدة تتألف من أخصائيي تغذية وأطباء مختصين في هذا المجال ونظرت في كل [الحميات الغذائية المُتوقع انتشارها في العام 2018](هذه الرجيمات ستكون الأشهر في الـ2018!)، أي 40 حمية غذائية. درست مدى فعاليتها في تخفيض الوزن على المدى القصير والطويل وما هو تأثيرها على القلب والسكري بالإضافة إلى النكهات ومستوى الشبع وغيرها من المعايير.

بعد دراسات معمّقة، تبّين أنّ أفضل حمية غذائية للعام 2018 هي حمية "داش" أي حمية فرط ضغط الدم. ترتكز هذه الحمية على تناول الفاكهة والخضار والحبوب والمكسرات والأسماك ومنتجات الألبان والأجبان. تعتمد أيضًا على تناول كميات صغيرة من الملح. تحصلين من خلال هذه الحمية الغذائية على كل العناصر الغذائية التي يحتاج إليها جسمك وتحرقين الدهون المضرة. تخفض حمية داش ضغط الدم والكوليسترول والسكري وتحارب عدد كبير من الأمراض. واعتبر الأطباء أنّ هذه الحمية يجب أن تكون نظام حياة وليس رجيم مؤقت وخاصةً لسهولة اتباعها. لا تسبب الشعور بالجوع ولا تحرمك من تناول الطعام.

إليك أيضًا من أطيب طبخة: طريقة تنشيط الغدة الدرقية حتى يحرق جسمك كل الدهون!


مواضيع ذات صلة

هل الافوكادو فاكهة ام خضار؟

حيلة ذكية لحفظ المخللات من العفن

أفضل مطاعم البيتزا في السعودية بحسب موقع Trip Advisor

مدة حفظ الشكشوكة في الثلاجة

الحل المثالي لفك انسداد بالوعة المطبخ

تنظيف صفاية مغسلة المطبخ بالخل  

طريقة عمل حلويات سهلة وبسيطة

إليكم الأكلات المفضلة لدى كريستيانو رونالدو

الوجبات المفضلة للعائلة المالكة البريطانية

الصيام المتقطع غير مفيد لفقدان الوزن :إليكم الاسباب

إشتركي بنشرتنا الإخبارية