5 أطباق بأقل من 400 كالوري

هل تقومين بحمية غذائية قائمة على 1500 وحدة حرارية وتبحثين عن وجبات تتناولنيها على الغذاء أو العشاء قليلة الوحدات الحرارية؟ لا تفتشي كثيراً، فالحل سنقدمه اليك من موقع أطيب طبخة من خلال 5 أطباق بأقل من 400 كالوري. تعرفي عليها الآن!

ias

1- السلمون المشوي لايت  وصفة السلمون المشوي لايت تكفي لـ5 أشخاص والحصة الواحدة منها تحتوي على 300 وحدة حرارية. إن تناول سمك السلمون لن يحرق الوحدات الحراية أو يساعدك مباشرة على خسارة الوزن، لكن ان تناوله بانتظام بدل اللحوم المدهنة قد يؤدي إلى تخفيف من نسبة السعرات الحرارية التي تستهلكنيها.

2- كفتة بالصينية للرجيم  في حال كنت ترغبين بتحضير الكفتة على الغذاء، احرصي أن يكون اللحم خالي من الدهون. تكفي وصفة الكفتة بالصينية للرجيم لـ4 أشخاص وتحتوي الحصة الواحدة على 390 كالوري. حضريها مع البطاطس، الطماطم والبصل لوجبة لذيذة وغنية بالمواد الغذائية.

3- شيخ المحشي للرجيم  إن الباذنجان من الخضار التي تحتوي على نسبة منخفضة من الكربوهيدات والسعرات الحرارية. تكفي وصفة شيخ المحشي للرجيم لـ5 أشخاص وتحتوي حصة الفرد على 200 سعرة حرارية. يمكنك أن تقدميها على الغذاء مع القليل من الأرز الأسمر.

4- الفلافل بالفرن لايت  يمكنك تحضير من خلال هذه الوصفة 4 أقراص من الفلافل وهي تكفي لشخصين وتحتوي حصة الفرد على 305 وحدة حرارية. إن الفلافل بالفرن لايت وجبة صحية بما أنها غير مقلية، جربيها مع الخضار لطعم أشهى.

5- سلطة السيزر بالسندويش  السندويش الواحد يحتوي على 270 كالوري ويمكنك تناوله لغذاء أو عشاء سريع. سلطة السيزر بالسندويش وجبة غنية الطعم والدجاج المسستخدم فيها محمر في الفرن.


مواضيع ذات صلة

هذا المكون يمكن أن يحوّل الفاكهة إلى مربى منزلية بدقائق!

أسرار يجب أن تعرفوها لتحضروا أفضل دجاج مشوي على الإطلاق!

أفضل 3 وجبات خفيفة لصحة القلب بحسب الخبراء

لم تعانون من الإمساك أكثر خلال موجات الحرّ الشديدة؟ إليكم الإجابة

تناول الكثير من الملح قد يزيد من خطر الإصابة بالأكزيما بنسبة كبيرة!

ما الذي قد يحدث إذا لم تغسلوا الخس جيدًا؟

الأفوكادو: هذا ما يجب أن تعرفوه عن هذا الطعام الخارق!

6 أنواع من الفاكهة عليكم أن تضيفوها إلى وصفات السموثي!

5 أشياء لا يجب أن تحتفظوا بها تحت حوض المجلى أبدًا!

ماذا يحدث لجسمكم عندما تتناولون السمك بانتظام؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية