5 أطباق مميزة باللحم المفروم سهلة التحضير

يدخل اللحم المفروم بعددٍ كبيرٍ من الأطباق لسهولة استخدامه، إذ إنّه يحتاج فقط للقلي السريع من دون سلقٍ أو تحضيراتٍ أخرى. إليك من أطيب طبخة 5 أطباق باللحم المفروم يمكنك تحضيرها بسهولة لسفرةٍ شهية.

ias

1 مقلوبة اللحم المفروم بالباذنجان

حضّري هذا الطبق التقليدي بوصفتنا السهلة الغنية بالبهارات والنكهات الشرقية. يمكن استبدال شرائح الباذنجان بالقرنبيط. قدّمي الطبق إلى جانب سلطة عربية أو سلطة خيار باللبن.

2 رولات اللحم المفروم

عندما يجتمع اللحم مع الجبن، لا بدّ أن تحصلي على طبقٍ إستثنائي! حضّري رولات اللحم المفروم وقدميها كطبقٍ رئيسي أو مقبلات. استخدمي جبن الموزاريلا الممتازة لهذا النوع من الأطباق.

3 صينية التوست باللحم المفروم

قدّمي وجبةً مميزة للعائلة تحتاج فقط لـ15 دقيقة تحضير مع وصفة صينية التوست باللحم المفروم. قدميها مع سلطة الفتوش المنعشة. وإذا كنت من محبي الاكلات بالتوست، جربي هذه الوصفات: التوست بالتونة أو التوست بالدجاج والجبن.

4 عجينة الكريب بحشوة اللحم المفروم

حضّري الكريب الفرنسية التقليدية بنكهةٍ عربية مميزة مع طبق الكريب المحشوة باللحم المفروم والخضار. قدّميها مع صلصة البشاميل بهذه الوصفة السريعة.

5 أقراص البطاطس بحشوة اللحم

إذا أردت تحضير عزومة مميزة تبهر ضيوفك، قدمي أقراص البطاطس المحشوة باللحم المفروم. إتبعي خطوات هذه الوصفة بتفاصيلها ولا تنسي تبريد التغليفة قبل صنع الأقراص. إليك أيضًا على هذا الرابط أسهل وصفات المقبلات بالبطاطس. 


مواضيع ذات صلة

خضروات ورقية يجب تضمينها في نظامكم الغذائي لتعزيز صحة الدماغ

فكرة جيدة أم سيئة: هل يجب أكل جلد الدجاج المحمص؟

هل البيض يهيج القولون؟

الألياف والدهون الصحية للوقاية من السرطان

أفضل خبز صحي بمذاق رائع تعرفوا عليه

3 خضار مجمدة تتساوى فوائدها مع الطازجة!

فوائد شرب الشمر قبل النوم للتخلص من الأرق

تجربتي مع قهوة كارفر للتنحيف غيرت حياتي!

حلويات إيرانية مشهورة: إكتشفوا أشهى الوصفات

حيلة ذكية لتخزين البصل والحفاظ عليه طازجًا

إشتركي بنشرتنا الإخبارية