تعرفي على اكلات رمضان لهذا العام!

فرح12 فرح12

تحافظ سفرة رمضان في كل سنة على ذات التقاليد، لكنها تتميز باكلات جديدة ومميزة. فاكلات شهر رمضان الكريم هذه السنة مميزة، تعرفي عليها لتضيفي نكهة لا مثيل لها على سفرتك!

ias

1- فطيرة الدجاج:
يفضل الأغلبية على سفرة الإفطار تناول أطباق الدواجن على مختلف أنواعها. لكن فطيرة الدجاج لا تعد طبقا عاديا على السفرة، فمذاق العجينة الطرية المحشية بخليط من الدجاج والخضار المنكه بالبهارات لا مثيل له! جربي حشوات عديدة مثل الدجاج بالبروكلي، الدجاج بالجبن، الدجاج بالبطاطس وغيرها…

2- لفائف اللازانيا:
هل أنت من محبي تحضير اللازانيا بالخضار او باللحم في شهر رمضان؟ ما رأيك هذه السنة اذا في تحضير لفائف اللازانيا على شكل رولات مغلفة بالجبن! يمكنك حتى مفاجئة ضيوفك في العزومات لتقدميها في صينية مغطاة بصلصة البشاميل والجبن المبشور.

3- سمبوسة بالفاهيتا:
قد تبدو هذه الوصفة غريبة، لكنها من الذ الوصفات التي شاركتها مع عائلتي هذا الشهر! جربي حشوات عديدة مميزة مثل الدجاج الهندي بالكاري او شاورما الدجاج، ولا الذ!

4- كفتة بالتونة:
يمّل البعض من اكلات شهر رمضان المكونة من لحم ودجاج او حتى سمك مشوي او مقلي. لذا، فاجئي عائلتك بطبق كفتة التونة المقلية او المشوية في الفرن.

5- مقلوبة الباذنجان:
أنا من عشاق هذا الطبق في شهر رمضان الكريم، فهو غني بالارز، الخضار التي تمد جسدنا بالمعادن اللازمة والشبع بعد نهار صوم طويل. تعرفي على فوائد الباذنجان واكلاته من خلال الضغط هنا لتعدي اشهى والذ الطبخات!


مواضيع ذات صلة

أفضل 5 طرق لازالة الدهون المتراكمة من المطبخ

هل الامساك من اعراض الحمل

فوائد عصير الرمان للحامل

تنظيف سيراميك الباركيه المطفي

نسبة مخزون الحديد الطبيعية للحامل … إليك أهم المعلومات الطبية

الحليب والفلفل الاسود لتنزيل الدورة

جدول اكل صحي للأطفال بعد عمر السنة

أسهل طريقة للتأكد من أن الزيت أصبح جاهزاً للقلي

للتمر فوائد عدة، لكن ما علاقته بالحمل والمخاض؟

خلطات للوجه بالزبادي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية

شاركينا بريدك الالكتروني وادخلي السحب لفرصة ربح جائزة قيمة!

Logo, Trademark, Symbol