ما هو الطعام المناسب لبرجك هذا الأسبوع؟ إليك الجواب!

Rita13 Rita13

إليك من موقع أطيب طبخة برجك المفصل للأسبوع الذي يمتد من 19 إلى 26 يونيو 2017.

ias

برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل) :
إستفيدي عزيزتي مولودة برج الحمل من هذا الأسبوع الإيجابي لاتخاذ قراراتٍ مهمةّ على الصعيد المهني والمالي. حضّري كبسة الدجاج بوصفتنا الفاخرة للاحتفال بهذا بالحظ الجيد الذي سيبقى إلى جانبك وخاصةً يومي السبت والأحد. تلتقي وجوهًا جديدة لكن الحيرة تسيطر على قلبك فلا تتسرعي!

برج الثور (20 أبريل – 20 مايو) :
تواجهين الصعوبات والضغوطات من جميع الأطراف هذا الأسبوع لكن الأمور تتحسن نهاية الأسبوع. حضّري عصير جوز الهند للمحافظة على نشاطك وحيويتك لحلّ المشاكل. لكنّ الحظّ حليفك على الصعيد العاطفي فتتقربين من الشريك وتاخذين القرارات المهمة!

برج الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو) :
تمرّين بأسبوعٍ حافل بالأخبار السعيدة على الصعيد المهني والشخصي وتنتظرك إنتصاراتٍ مهمّة. لكنك قد تشعرين ببعض الشكوك تجاه الشريك فلا تتسرعي بالحكم عليه. حضّري حلاك المفضّل للتخفيف من حدّة التوتر النفسي الذي قد يسبّبه لك.

برج السرطان (21 يونيو – 22 يوليو) :
بداية فصل الصيف يجلب معه الحظ الجيّد والأجواء الإيجابية، لكن لا تتسرعي بأخذ القرارات! استفيدي من هذا الأسبوع لتعزيز الروابط مع الشريك والعائلة والأصدقاء، فحضّري لهم أطعمتهم المفضّلة من بين أطباقنا الرئيسية.

برج الأسد (23 يوليو – 22 اغسطس) :
تحصلين عزيزتي برج الأسد على أرباحٍ كبيرة غير متوقّعة، وتلتقين بوجوهٍ جديدة سيكون لها مكانًا في حياتك. قد تمرّين ببعض المشاكل مع الشريك فحضّري له تشيز كيك الأوريو للتخفيف من حدّة التوتر بينكما.

برج العذراء (23 اغسطس – 22 سبتمبر) :
تمرّين بتغييراتٍ إيجابية هذا الأسبوع وخاصةً على الصعيد المالي والمهني والعائلي. تستعيدين الثقة بنفسك لكن انتبهي من الغرور. الأجواء هادئة على الصعيد العاطفي وتلقين دعم الأحباء. أشكريهم بتحضير سفرة مميّزة مع وصفاتنا السهلة. 

برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر) :
اسبوع حافل بالمشاكل المهنية لمولودة برج الميزان لكنك تتخطينها بسهولة. تتحسّن الأوضاع تدريجيًا خلال الأسبوع وتتلقين فرصًا إستثنائية. يرافقك الحظ أيضًا عاطفيًا ويغمرك الشريك بالحب والحنان. حضّري تارت الفراولة الممتازة لهذه الأجواء الرومانسية بامتياز!

برج العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر) :
تواجهين التغييرات والتحديات على الصعيد المهني والشخصي، لكنك قادرة على مواجهتها وتخطيها. تقومين باستثماراتٍ جديدة مربحة وقد تفكرين بالسفر. تتأزّم الأمور على الصعيد العاطفي وتثيرين استياء الحبيب. حضّري له التراميسو بالنسكافيه كمبادرة للمصالحة.

برج القوس (22 نوفمبر – 21 دسمبر) :
تدخلين مرحلةً جديدة في حياتك ستكون مكللة بالنجاحات والإيجابية. إبدئي بالاحتفالات وحضّري لعائلتك والأصدقاء أطباقهم الرئيسية المفضّلة لتشكّرهم على دعمهم لك. تشعرين بثقةٍ كبيرة بنفسك على الصعيد العاطفي وتسير العلاقات كما تريدين، لكن انتبهي من الغرور الذي قد يعميك عن بعض الإضطرابات.

برج الجدي (22 دسمبر – 19 يناير) :
تحدث تغييرات مفاجئة على الصعيد المهني والمادي هذا الأسبوع ما يدفعك إلى اتخاذ القرارات السريعة من دون تفكيرٍ معمّق. لا تفقدي الثقة بنفسك وستكون قراراتك مناسبة. أسبوع مناسب جدًا للقيام بمصالحاتٍ مع الأصدقاء والأحبّاء، فحضّري لهم كيكة الشوكولا الهشة عربون محبّتك.

برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير) :
تحاولين جاهدًا إيجاد الحلول لبعض المشاكل لكنك تتلقين المساعدة من بعض الأشخاص. لا تدعي المشاكل تؤثّر عليك سلبًا، فحضّري شوربة شوفان كويكر باللحم لتفادي المشاكل الصحية إثر الضغط النفسي. تبقى الأجواء متوتّرة على الصعيد اعاطفي وقد تتلقين إنتقادات جارحة فلا تتسرعي بمقاطعة الشريك وفكّري جيّدًا بما يقوله.

برج الحوت (19 فبراير – 20 مارس) : تتمتعين عزيزتي برج الحوت بعزيمةٍ قويّة وثقةٍ عالية بالنفس ما يسمح لك بتحقيق بعض النجاحات والأهداف. تتراجع الأمور نهاية الأسبوع لكن لا تفقدي الأمل. يبتسم الفلك لك وللشريك فتعيشان أجواء رومانسية حميمة. حضّري بوظة الفراولة السهلة المناسبة لأجواء الحب!


مواضيع ذات صلة

أفضل 5 طرق لازالة الدهون المتراكمة من المطبخ

الحليب والفلفل الاسود لتنزيل الدورة

فوائد الثوم على الريق فص صباحاً يصنع ٣١ معجزة بجسمك

فوائد الثوم للاظافر

علاج لحبوب الوجه

خلطات للوجه بالزبادي

أسهل طريقة للتأكد من أن الزيت أصبح جاهزاً للقلي

خلطات للوجه طبيعيه وسهله

تنظيف سيراميك الباركيه المطفي

للتمر فوائد عدة، لكن ما علاقته بالحمل والمخاض؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية

شاركينا بريدك الالكتروني وادخلي السحب لفرصة ربح جائزة قيمة!

Logo, Trademark, Symbol