هكذا تعرفين إذا كان طعام المطعم قديم ومعاد تسخينه!

نذهب إلى المطعم لنتلذذ بالطعام الشهي والطازج ونسترخي في حين يحضر لنا طاهيًا محترفًا طعامنا، لكن هذا ليس الحال دائمًا. سوف تتفاجئين عندما تكتشفين أنّ عدد كبير من المطاعم المفضلة لديك تقدّم الطعام المُحضّر مسبقًا والمُسخّن. لكن كيف تعرفين أنّ الطبق الذي تتناولينه غير طازجًا؟ إليك من أطيب طبخة 4 إشارات انتبهي إليها!

ias

  • يجهز الطبق خلال دقائق معدودة. لا يحب أحد انتظار الطعام طويلاً، لكن هناك حدٍ أدنى للانتظار. إذا طلبت طبق ستيك أو باستا وحصلت عليه خلال 10 دقائق مثلاً، إعرفي أنّه كان محضّرًا مسبقًا وتمّت إعادة تسخينه من أجلك. حتى السلطة تحتاج لأكثر من 10 دقائق تحضير!
  • قائمة الطعام طويلة جدًا. من الجيد أن يكون هناك عدة خيارات، لكن إذا كانت قائمة الطعام عبارة عن كتابٍ صغيرٍ، تأكّدي أنّ معظم هذه الأطباق محضّرة مسبقًا حتى يتمكّن المطعم من تلبية كل الطلبات.
  • ينتمي المطعم إلى سلسلة مطاعم. هل لاحظت يومًا عند تناول الطعام في مطعمٍ ينتمي إلى سلسلة أنّ نكهة الطبق لا تتغير بين فرعٍ وآخر؟ هذا لأنّ الطعام يُحضر في مطبخٍ واحدٍ ويُوزّع من بعدها على كل الفروع حيث يتم إعادة تسخينه.
  • لا يمكنك تغيير مكوّن. ليس من الغلط أن تطلبي تغيير مكونًا ما في الطبق، وليس هناك من مبررٍ يمنع المطعم من تلبية رغبتك. إذا تم رفض طلبك، فهذا يعني أنّ الطبق جاهزٌ ولا يمكن سوؤ تسخينه.

إليك أيضًا من أطيب طبخة: 5 أسئلة إياك أن تطرحيها على النادل في المطعم!


مواضيع ذات صلة

5 خطوات لتنظيف المطبخ بعمق

فوائد عصير التفاح عديدة وضرورية لصحتكم!

أسهل الخطوات لحفظ الثوم بدون تقشير لأطول فترة 

مكوّن منزلي يضمن نظافة شفاط المطبخ بسهولة

أسهل وأسرع طريقة لسلق البروكولي

أفضل الوجبات قبل النوم لخسارة الوزن!

أفضل 3 طرق لتناول الفاصولياء في الكيتو دايت

كيفية حساب السعرات الحرارية بالجرام

5 تغيرات صحية مهمة في حال تناولكم اللوز يوميًا

سر نجاح خبز التورتيلا لنتيجة مثل المخابز

إشتركي بنشرتنا الإخبارية