تجربتي مع رجيم 800 سعرة حرارية :يجعلكم تخسرون 10 كيلوغرام في شهر.

تجربتي مع رجيم 800 سعرة حرارية :يجعلكم تخسرون 10 كيلوغرام في شهر، هو نظام جيد وممتاز ويغطي نتائج مذهلة في انقاص الوزن بشكل سريع.

ias

يُفضّل ألاَّ يتمّ تنفيذ هذا النظام إلاَّ بعد استشارة طبيّة من قبل متخصّص في هذا المجال،وهذا من أجل مساعدة الشخص على تحديد الحمية الغذائية والأطعمة التي تناسبه وفقاً لعمره ووزنه الزائد وغير ذلك. إليكم كيفية خسارة الدهون بدون خسارة العضلات.

تجربتي مع رجيم 800 سعرة حرارية

سوف أسرد لكم قصتي مع رجيم 800 سعرة حرارية، فأنا بدأت أزيد في وزني منذ أن كنت حامل، وبعد الولادة وخلال فترة الرضاعة كنت أعاني من زيادة كبيرة في الوزن حتى تمكنت من الوصول إلى ٩٥ كيلو غرام، وأنا أبلغ من الطول 160 سم.

وقد أهملت هذا الأمر بشكل كبير حتى بدأت أشعر بمشكلات كبيرة في المفاصل والعظام، حتى أصبح المشي بالنسبة لي صعب للغاية وأنا لم أصل إلى سن الثلاثين عاماً بعد، وهو الأمر الذي جعلني أتوجه إلى البحث عن طريقة جيّدة تساعدني على التخلّص من هذا الوزن بشكل جيد. إكتشفوا رجيم الصيام المتقطع كم ينزل بالاسبوع.

وبدأت أتبع رجيم 800 سعرة حرارية وكنت أهتم بالمشي بشكل يومي لمدة 30 دقيقة، وبدأت ألاحظ أنني أخسر وزني الزائد، حتى وصلت إلى 61 كيلو غراماً، وبالتالي اختفى الألم الذي كنت أعاني منه بشكل كبير، وبدأت عظامي تتحسّن، وأصبحت قادرة على التحرّك بطريقة سهلة، ولكن يفضل أن تتابعوا هذا النظام مع طبيب متخصّص.

كيفية تطبيق رجيم 800 سعرة حرارية

إنَّ رجيم 800 سعرة حرارية من أكثر أنواع الرجيمات التي يمكن من خلالها فقدان الوزن بشكل سريع وملحوظ، فهو ينقص من سبع إلى عشر كيلو غرامات في الشهر الواحد، ولكن يختلف الأمر من شخص لآخر، بالإضافة إلى أنه يجب علينا الالتزام بممارسة التمارين الرياضية ثلاث مرات أو أكثر أسبوعياً. إليكم أكلات رجيم بالصور.

نظام 800 سعرة حرارية:

  • في وجبة الإفطار نتناول: كوب عصير غير مضاف له سكر نهائياً مع بيضة مسلوقة مع شريحة خبز سليس ويفضّل الأسمر.
  • وفى تمام الساعة العاشرة نتناول: كوباً من القهوة أو الشاي الخالي من السكر نهائياً.
  • أما بالنسبة لوجبة الغداء نتناول: قطعة ذات حجم متوسط من اللحم الأحمر الخالي من الدهون، أو الدجاج الخالي من الجلد، أو قطعة متوسطة من السمك، مع طبق من السلطة أو كمية من الخضار المسلوقة ويجب الإبتعاد عن البازلاء أو البطاطس.
رجيم خسارة الوزن
رجيم خسارة الوزن.مصدر الصورة:Image by Freepik
  • وبعد آذان الظهر يتمّ تناول: ثمرة من الفاكهة ويُفضّل الإبتعاد عن الموز أو المانجو.
  • أما عن وجبة العشاء نتناول: طبقاً من شوربة الخضار مع مراعاة عدم وضع أيّ نوع من النشويات مثل المكرونة وحب هريس والشوفان وغيرها من النشويات، مع طبق من السلطة دون إضافة زيت وقطعة من الجبن قليل الدسم وثمرة من الفاكهة، ويفضّل عدم الاكثار من تناول اللبن فمن الممكن تناول كوب واحد من الحليب الخالي من الدسم نهائياً. تعرفوا على جدول رجيم لمدة أسبوع.


مواضيع ذات صلة

بالفيديو، 3 أخطاء نرتكبها عند تحضير الدجاج الكريسبي قد تفسد الطبق

أفضل وجبات فطور لمريض السكر النوع الثاني

أفكار وجبة فطورغني بالألياف ولا ألذ

أكلات قليلة السعرات الحرارية للرجيم تعرفوا عليها

أشهى أكلات رمضانية بالصور والمقادير جربوها ولن تندموا!

علامات فساد البيض إكتشفوها معنا

فوائد عصير الافوكادو مع المانجو والتفاح: حارق الدهون!

سرّ طعم حشوة السمبوسة دجاج وصفات رمضانية لذيذة

فوائد عصير الأفوكادو للرجل وصفة سحرية!

7 علامات لفساد كريمة الطبخ إكتشفوها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية