أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

إليك أفضل طريقة لتنظيف بيضة نيئة مكسورة على الأرض

تنظيف البيض المكسور

إن البيض من المكونات الأساسية التي تستخدمينها في المطبخ خلال يومياتك على الفطور أو الغذاء أو حتى لاستخدمات شخصية في صنع الماسكات المنزلية أو صنع مكون لتقوية أظافرك وغيرها.

ولكن نعلم عزيزتي أنه لا مفر من أن تقع بيضة من يديك خلال تحضيرك للطعام أو أي شيء آخر وتتحطم على أرضية مطبخك. مما يثير غضبك وإنزعاجك لما تخلفه هذه البيضة من رائحة وزفر يملأ المكان برائحة غير محببة لك وخاصة في حال كان مطبخك نظيف ولا يحتاج إلى التنظيف في اليوم نفسه.

وإن البيض، كونه مادة مخاطية، يمكن أن تجدي موضوع تنظيفه صعباً أو لا تعرفين كيف تتخلصين منها بطريقة مناسبة وغير متعبة، لكن أطيب طبخة أحضر لك الطريقة المثالية لإزالتها بوقت سريع وطريقة فعالة ونظيفة. تابعي أيضاً هل يجب أن تغسلي البيض قبل استخدامه؟

إليك من أطيب طبخة حلّ بسيط، سريع وفعّال ومثالي للتخلص من الذي خلفته سقوط البيضة من يديك.

كل ما عليك القيام به المرة القادمة التي تواجهين فيها سقوط البيض المكسور على أرضية المطبخ، أن ترشي فقط حفنة سخيّة من الملح على البيضة المكسورة واتركيها لمدة 10 دقائق عليه. ستلاحظين تجمد المواد الهلامية للبيضة ما يجعل من السهل عليك مسحها. هذه الطريقة التي ستعتمدين عليها بالملح لن تترك أثراً وستزيل رائحة الزنخ الكريهة. تصفحي كيف تسلقين البيض المشروخ بأمان؟

إختبار الشخصية

أي طبق معكرونة أنت؟ أجيبي عن الاسئلة لنكشف شخصيتك