حيلة سهلة وبسيطة لحفظ الافوكادو في الثلاجة دون أن يسود

هل قمت بتجهيز كمية كبيرة من الأفوكادو لتحضير صوص الافوكادو للفاهيتا وبقيت لديك نصف الكمية تقريباً؟ هل تبحثين عن أفضل طرق لحفظ الافوكادو في الثلاجة دون أن يسود لأطول فترة ممكنة؟ إكتشفي من موقعنا هذه الحيلة السهلة والبسيطة التي تضمن لك حفظ الافوكادو في الثلاجة دون أن يسود.

ias

حيلة سهلة وبسيطة لحفظ الافوكادو في الثلاجة دون أن يسود:

إنتشر فيديو على منصة تيك توك يظهر الحيلة التي تعتمدها إحدى مستخدمات الموقع لحفظ الافوكادو في الثلاجة بعد تقطيعه دون أن يسود. وقد ظهرت مستخدمة تيك توك وهي تقوم بحفظ الافوكادو المقطع في وعاء من الماء، مع الحرص على أن يكون الجانب المقطع مغمور بالماء، مؤكدة أن هذه الحيلة تستخدمها دائماً لإبقاء الافوكادو طازجاً في الثلاجة لأطول فترة ممكنة.

نصائح لحفظ الافوكادو في الثلاجة:

  • في حال كنت تتناولين أو تستخدمين نصف الافوكادو فقط، إختاري دائماً النصف الذي لا يحتوي على النواة، وأبقي النواة في الجزء الثاني لحفظه في الثلاجة. في حين أن النواة لا تؤثر على طعم الافوكادو وعلى حفظه لوقت طويل، إنما يمكن أن تمنع الهواء أو الاكسجين من الوصول الى جزء صغير من الأفوكادو مما يمنع بالتالي تحولها للون الاسود.
  • لا تستخدمي زيت الزيتون لحفظ الافوكادو المقطع في الثلاجة، حيث إنه لا يمكن أن يمنع الاكسجين من الوصول الى الافوكادو 100%.


مواضيع ذات صلة

اليكم وصفات روبيان سهلة!

أسهل طريقة لإعداد طبق سليق الدجاج الطائفي من أيدي الشيف أحمد عزيز

بديل خلطة البايكنغ صودا لتنظيف البقع الصعبة عن كلّ الأسطح في المنزل

اكلات بسيطة ومفيدة تغنيكم عن المسكنات

فوائد بذور القرع متعددة وكثيرة، اليكم ابرزها

عوامل تؤثّر على جودة الشاي ستنال إعجاب متذوّقيه

تعرفوا على البهارات التي لا يمكنكم الاستغناء عنها في مطبخكم

تعرفوا على أشهى حلويات الكيتو دايت

العسل وروب الحليب مزيج يحمي من أمراض القلب

4 مأكولات بالخضار لا تتجاوز الـ100 سعرة حرارية

إشتركي بنشرتنا الإخبارية