لن تصدقي قوة الثوم والبصل للحد من تساقط شعرك

إن تساقط الشعر من الأمور المزعجة التي تواجهنا كلنا، لكن من الضروري التنبه الى انه أمر طبيعي في حال فقدنا ما بين الـ80 والـ100 شعرة يومياً ولكن لو زاد الامر عن هذا الحد سيتطلب علاجاً.

ias

والأسباب وراء تساقط الشعر عديدة أبرزها قلة وسوء التغذية، عدم العناية بالشعر ونقص في الفيتامينات وغيرها. من هنا أحضر لك أطيب طبخة وصفات طبيعية لتتجنبي تساقط شعرك وتقويته وإعادة إحياء بصيلاته وتنشيط نمو الشعر من جديد.

عصير البصل علاج لتساقط الشعر
إن عصير البصل، الذي يمكنك الحصول عليه بعد أن تضعيه في الخلاط وتصفيه، يعد مصدراً مهماً للكبريت الذي يُنشط بصيلات الشعر ويزيد إفراز الكولاجين الذي يقويّ شعرك.
مواظبتك على إستعمال عصير البصل بصفة دائمة يساعدك في علاج تساقط شعرك. اقطعي حبة بصل وضعيها في الخلاط ومن ثم قومي بتصفية هريس البصل عن عصيره، وزعي العصير على فروة رأسك وأتركيه لمدة 15 دقيقة. بعدها اغسليه بشامبو خفيف واتركيه يجف في الهواء. كرري هذه العملية مرتين في الأسبوع للحصول على نتيجة مميزة. إليك 3 خلطات من البايكينغ صودا تحل كل مشاكل شعرك!

الثوم علاج لتساقط الشعر
يتميز الثوم بقوة هائلة لمحاربة تساقط الشعر، لا تخافي من رائحته على شعرك، اضيفي بضعة قطرات من زيت جوز الهند لتكسر حدة الثوم وتصبح الرائحة مقبولة وغير مزعجة. كرري هذه الخلطة الطبيعية مرتين أسبوعيا.


مواضيع ذات صلة

علاج الإمساك بزيت الزيتون

4 أكواب من الشاي يومياً تحمي من السكري، بحسب علماء صينيين

العسل أم السكر، أيهما أفضل لخسارة الوزن؟

أنواع من الشاي تساعد على النوم

دراسة جديدة عن أهمية شرب القهوة يوميًا

كم يستغرق هضم الطعام

بين الأمريكي والأوروبي: هل من فرق بين نوعي شوكولاتة نوتيلا؟

لائحة بأبرز الأطعمة المضادة للإلتهابات

4 أنواع دقيق خالية من الغلوتين

الشوكولاتة السوداء: فوائدها تتعدى خسارة الوزن

إشتركي بنشرتنا الإخبارية