إليك سر مايا دياب للحصول على جسمٍ مثالي!

تتمتّع النجمة اللبنانية مايا دياب بجسمٍ رشيقٍ يلفت انتباه جميع المشاهدين. واشتهرت مايا بارتدائها للفساتين القصيرة والألبسة الضيقة أو الشّفافة التي تناسب جسمها الممشوق. فما هو سرّ مايا للحفاظ على جسمٍ مثالي وهي بأواخر عقدها الثالث؟

ias

مثل معظم الناس، لا تحبّذ مايا اتّباع الأنظمة الغذائية التي تمنعها عن تناول الأطعمة التي تحبّها. لكن بالمقابل، تفضّل تناول الطبخ والمأكولات الصحيّة بدلًا من أصنافٍ كثيرة من المأكولات السريعة. مثلًا، تفضّل مايا تناول طبقٍ من الفاصوليا أكثر من البرغر، ليس بدافع المحافظة على وزنها ولكن ببساطة لأنّها تحبّها أكثر. استبدلي المأكولات الدسمة من وقتٍ إلى آخر بالطبخ المنزلي واختاري من بين أطباقنا الصحية واللذيذة.

تحبّ مايا تناول الحلويات على أنواعها. وللتعويض عن كل السعرات الحرارية ومنع تراكم الدهون، تمارس مايا الرياضة بانتظام. تستعين بمدرّبةٍ خاصة ترشدها وتنصحها بالتمارين المناسبة لجسمها لتخسر الوزن وتحافظ على تقاسيم جسمها وأنوثتها. حاولي أن تمارسي الرياضة على الأقّل 3 مرّاتٍ في الأسبوع ولمدّة ساعةٍ.

لا تنسي شرب على الأقل 2 ليتر من الماء يوميًا لمساعدة الجسم على التخلص من الدهون والسموم، خاصةً إن كنت تعملين بجهدٍ مثل مايا!

إن أردت اكتشاف رجيم نجماتك المفضّلة، إليك رجيم ملكة جمال لبنان سابقًا الممثلة نادين نجيم والإعلامية السعودية لجين عمران والممثلة الأميركية جينيفر أنيستون ودوقة كامبريدج كيت ميدلتون.


مواضيع ذات صلة

حلويات سهلة وسريعة بالبسكويت لا بدّ أن تجرّبوها

أشهى وصفات البطاطس الحلوة بطرق مبتكرة

حيلة مبتكرة لتقشير البيض المسلوق بكل سهولة

هل زيت السمسم مفيد للكحة؟

استخدام غير متوقع للزبدة خلال الطهي

المهرجان الدولي للقهوة والشوكولاتة في الرياض يختتم فعالياته بتتويج "الباريستا السعودية"

تفاصيل رجيم 1200 سعرة حرارية ومدى فعّاليته

أسهل كشتة: طريقة الكبسة باللحم بقدر الضغط وبأقلّ مكوّنات ممكنة

مصدر البروتين ليس فقط من اللحوم

هل من رجيم صحي يخسّر كل يوم كيلو؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية