إليك سر مايا دياب للحصول على جسمٍ مثالي!

Rita13 Rita13

تتمتّع النجمة اللبنانية مايا دياب بجسمٍ رشيقٍ يلفت انتباه جميع المشاهدين. واشتهرت مايا بارتدائها للفساتين القصيرة والألبسة الضيقة أو الشّفافة التي تناسب جسمها الممشوق. فما هو سرّ مايا للحفاظ على جسمٍ مثالي وهي بأواخر عقدها الثالث؟

ias

مثل معظم الناس، لا تحبّذ مايا اتّباع الأنظمة الغذائية التي تمنعها عن تناول الأطعمة التي تحبّها. لكن بالمقابل، تفضّل تناول الطبخ والمأكولات الصحيّة بدلًا من أصنافٍ كثيرة من المأكولات السريعة. مثلًا، تفضّل مايا تناول طبقٍ من الفاصوليا أكثر من البرغر، ليس بدافع المحافظة على وزنها ولكن ببساطة لأنّها تحبّها أكثر. استبدلي المأكولات الدسمة من وقتٍ إلى آخر بالطبخ المنزلي واختاري من بين أطباقنا الصحية واللذيذة.

تحبّ مايا تناول الحلويات على أنواعها. وللتعويض عن كل السعرات الحرارية ومنع تراكم الدهون، تمارس مايا الرياضة بانتظام. تستعين بمدرّبةٍ خاصة ترشدها وتنصحها بالتمارين المناسبة لجسمها لتخسر الوزن وتحافظ على تقاسيم جسمها وأنوثتها. حاولي أن تمارسي الرياضة على الأقّل 3 مرّاتٍ في الأسبوع ولمدّة ساعةٍ.

لا تنسي شرب على الأقل 2 ليتر من الماء يوميًا لمساعدة الجسم على التخلص من الدهون والسموم، خاصةً إن كنت تعملين بجهدٍ مثل مايا!

إن أردت اكتشاف رجيم نجماتك المفضّلة، إليك رجيم ملكة جمال لبنان سابقًا الممثلة نادين نجيم والإعلامية السعودية لجين عمران والممثلة الأميركية جينيفر أنيستون ودوقة كامبريدج كيت ميدلتون.


مواضيع ذات صلة

خلطات للوجه بالزبادي

أفضل 5 طرق لازالة الدهون المتراكمة من المطبخ

خلطات للوجه طبيعيه وسهله

علاج لحبوب الوجه

جدول اكل صحي للأطفال بعد عمر السنة

الحليب والفلفل الاسود لتنزيل الدورة

تنظيف سيراميك الباركيه المطفي

أسهل طريقة للتأكد من أن الزيت أصبح جاهزاً للقلي

نسبة مخزون الحديد الطبيعية للحامل … إليك أهم المعلومات الطبية

فوائد الثوم على الريق فص صباحاً يصنع ٣١ معجزة بجسمك

إشتركي بنشرتنا الإخبارية

شاركينا بريدك الالكتروني وادخلي السحب لفرصة ربح جائزة قيمة!

Logo, Trademark, Symbol