تعرفي على سر رشاقة مشاهير كوريا والرجيم الذي يتبعونه

يبدو ان المشاهير الكوريين يولون اهتمامهم بشكل كبير للحفاظ على جسم مثالي ويعملون كثيرا للحفاظ على مظهرهم الجميل. الاكيد ان لدى هؤلاء سر رشاقة وبعض النصائح حول الحمية والتمرينات الدائمة التي يمكنها دائما ضمان انقاص الوزن بطريقة صحيحة، تعرفي على سر رشاقة مشاهير كوريا.

ias

يتبع مشاهير كوريا انواع حميات غذائية كثيرة مع الكثير من التمرينات الرياضية للحصول على قوام رشيق، رغم ان هذه الحميات تؤثر في بعض الاحيان على صحتهم بشكل سلبي ولو كانت نتائجها سريعة جدا. 

ما هي اشهر الحميات الغذائية التي اتبعها المشاهير؟

ناين ميوسز:

سميت هذه الحمية تيمنا بفرقة البنات ناين ميوسز التي اتبعته لفترة زمنية. تركز هذه الحمية على حساب عدد الاكواب الورقية بدل حساب السعرات الحرارية. هذا يعني انه يجب على كل شخص تناول الاكل داخل الاكواب الورقية، والحد الاقصى لكل وجبة هو 3 اكواب. لكن الاكل المتواجد داخل الكوب يجب ان يكون صحي واغلبه من الخضار والفواكه والبقوليات.

توب:

سميت هذه الحمية الغذائية على اسم عضو فرقة بيغ بانغ الذي فاجأ معجبيه بالتحول الذي شهده حيث خسر حوالي 20 كيلوغرام خلال 40 يوم فقط. تتمثل هذه الحمية بتناول الفاصولياء الحمراء وشرب الماء فقط. وتعتبر الفاصولياء الحمراء غنية بالألياف في الوقت نفسه لا تحتوي على كمية كبيرة من السعرات الحرارية وتشعر بالشبع.

سوزي:

سميت هذه الحمية تيمنا بالفنانة الكورية سوزي التي تمكنت من خسارة حوالي 20 كيلوغرام من وزنها خلال 3 أشهر. أما الجدول الذي اتبعته فهو تناول حبة بطاطس واحدة على وجبة الفطور، صدر دجاج مسلوق على وجبة الغداء، وتناول كوب حليب واحد على العشاء.

تعرفي ايضا من موقع اطيب طبخة على قواعد الرجيم الكوري لجسم رشيق كالممثلات


مواضيع ذات صلة

بديل صلصة الطماطم متعدد الاستخدامات

تعرفوا على فوائد دقيق الدخن

إذا كنتم من محبي الحلويات، اليكم تأثيرها الحقيقي على صحتكم

أطباق الارز والدجاج العربية المتنوعة هي نفسها ولكن بفارقٍ بسيط

اكلات تحسن مزاجكم في حال طردتم من العمل

قائمة بأشهر المأكولات التي لا بد تجربتها خلال زيارتكم بودروم

تنظيف جدران البيت من الاوساخ بمكونين من مطبخكم

جدول لدايت سهل وسريع ومضمون

إضافات بسيطة قادرة على تغيير طعم طبختكم بشكلٍ كامل

الأسباب الأساسيّة خلف تحذير اختصاصيي التغذية من حساب السعرات الحرارية!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية