ريجيم رمضاني صحي ينقص 10 كغ في 10 ايام!

قد تعتقدين كأغلب السيدات ان إنقاص الوزن في شهر رمضان الكريم هو من أصعب الأمور، لكن ستتغير كل المقاييس في حال اتبعت رجيم اليوم من اطيب طبخة لتخسري كيلوغرام كل يوم.

ias

1- اليوم الأول:
تناولي كل يوم 4 أكواب من الماء قبل البدء بالإفطار، ثم اتبعيها بحبة تفاح واحدة. اذا يساعد التفاح على التخفيف من السموم اي تماما كالديتوكس. تناولي بعدها طبق من سلطة الخضار والدجاج المشوي!

2- اليوم الثاني:
كرري نفس عملية الماء والتفاح ثم حضري طبق من السمك او اللحم المشوي بالبهارات فقط مع القليل من الخصار. إحذري من تناول الحلويات، يمكنك استبدالها بالقليل من لبن الزبادي الممزوج مع الفاكهة!

3- اليوم الثالث والرابع:
قد يعتبر اليوم الثالث والرباع من أصعب الأيام لكن عليك تحملها، طبقي نظرية الماء لكن بكمية مضاعفة ثم تناولي كوب من الزبادي الممزوج مع ملعقة واحدة من العسل على الإفطار، كما ويمكنك تناول القليل من الفاكهة مثل الكيوي في حال شعرت بالجوع طوال الليل.

4- اليوم الخامس:
يمكنك اليوم تناول ما يحلو لك من أطباق، لكن بالطبع عليك الابتعاد عن المقالي، الزيوت والحلى. ركزي على الاكلات المفضلة لديك، لكن المحضرة بوصفات دايت تتماشى مع الرجيم. إحذري الكميات الكبيرة من الاكلات، كما وعليك الحذر من افساد ما توصل اليه جسدك في الايام الماضية! كرري ذات العملية طوال شهر رمضان لتخسري كيلوغرام كل يوم، بالاضافة الى بعض التمارين الرياضية!


مواضيع ذات صلة

5 وصفات مبتكرة لاستخدام بقايا الدجاج المسلوق

طريقة تلميع الرخام بمكوّن سحري من مطبخكم

فوائد مشروب الزعتر وطرق استخدامه

اكلات بسيطة غير مكلفة مؤلفة من 4 مكونات فقط لا غير

ابرز استخدامات صلصة البيستو الشهية

ما هو تأثير الفلفل الرومي على القولون؟

فرزنة الطماطم

فوائد طحين الشعير وطرق استخدامه

يتم حفظ البقوليات في جميع مطابخنا فما هي الطريقة الصحيحة لذلك؟

لشاي الكرك طعم مميز وفوائد متنوعة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية