إشعار

Sign Up

ما لا تعرفينه عن الجارور في أسفل فرن الغاز

طريقة استخدام جارور فرن الغاز

يأتي فرن الغاز عادة مجهزاً بجارور سفلي تحت الفرن وذلك بحسب الموديل طبعاً. لطالما استخدمت هذا الجارور لوضع صواني الفرن، فهو يسع كافة أحجام الصواني من الكبيرة إلى الصغيرة. كما هو مثالي لقوالب الكيك، فأضع كل الصواني والقوالب بحسب حجمها داخل بعضها وأوضبها داخله.

ولكن مؤخراً عند اطلاعي على دليل تعليمات فرن الخاص بي، اكتشفت أن لهذا الجارور استخدام خاص لم يخطر على بالي يوماً، فلنكتشفه سوية من موقع أطيب طبخة!

تعرفي معنا على 7 صواني خبز ضرورية في المطبخ.

لا، بالطبع لم يصمم صانعو فرن الغاز هذا الجارور بهدف تخزين صواني الفرن! الهدف منه هو تسخين الطعام، فمساحته كبيرة نسبياً لتسع صينية الفرن ذات الحجم الكبير!

يُبقي هذا الجارور وصفات الـ صواني بالفرن ساخنة بعد انتهاء مدة الطهي، فإذا تأخر ضيوفك في المجيء، يمكنك أن تضعيها داخله لتحافظي على حرارتها ومذاقها الشهي!

وفي حال تشكين في هذه المعلومات، ما عليك سوى قراءة دليل الاستخدام الذي ستجدين داخله حتماً ارشادات عن كيفية استعمال الجارور لابقاء الطعام ساخناً.

لربما تفاجأت بهذا الخبر، ولكن إذا كنت تعتقدين أنك الآن خسرت مساحة التخزين الإضافية هذه، فأنت مخطئة! يكفي أن تخرجي كل أواني الطهي من الجارور قبل الطهي ثم عندما تنتهين من الطهي والتسخين، أعيدي كل الأغراض داخله!

يجدر الاشارة أن الأطباق الباردة أو التي هي على حرارة الغرفة لا يمكن تسخينها أو طهيها داخل هذا الجارور.

الهدف من الصحن الصغير تحت فنجان القهوة ليس كما تظنينه ايضاً، اكتشفي اذا لما يهدف.

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟