طريقة تحضير كيكة الذرة الطبيعية: رقيقة، سهلة وسريعة!

إليكم من موقعنا طريقة تحضير كيكة الذرة الطبيعية: رقيقة، سهلة وسريعة! جربوا هذه الوصفة على طريقتنا وقدموها مع الشاي أو القهوة لضيوفكم.

ias

كعكة الذرة الطازجة والمحضرة في المنزل لا تقاوم بالفعل، ومع هذه الوصفة تصبح مختلفة كما لم تجربوها من قبل.غاِلبًا ما تقوم ربّات المنزل في فترة ما بعد الظهر، بتحضير الخبز على صينية الخبز بالزبدة، أو كيكة البرتقال، أو كيكة الأناناس بالكراميل، أو كيكة الذرة الرقيقة وسهلة الصنع.

دونا أرميدا هي طباخة بذوقها وتحب نكهات فن الطهو، فهي تحمل وصفات للحلويات والخبز والتورتيلا وأكثر من ذلك بكثير. وقد شاركت على قناتها على يوتيوب وصفة كيكة الذرة المختلفة المستوحاة من كيك الجبن لصنع قشرة بسيطة ومقرمشة، مع ترك حشوة الذرة الناعمة والكريمية المعتادة. شاهدوا النصائح وكيفية تحضير كيكة الجبن المصنوعة منزليًا من الذرة، الرقيقة، السهلة والسريعة!

تحضير كيكة الذرة

نصائح لتحضير فطيرة الذرة الطبيعية

  • احتفظوا بالزبدة في درجة حرارة الغرفة لبضع دقائق قبل الاستعداد لتليينها حتى تتمكنوا من مزجها مع العجينة بيديكم فقط.
  • ضعوا القالب مع العجينة في الثلاجة أثناء تحضير خليط الحشوة، فهذا سيمنعه من التفتت عند فك قالب الكيك حتى بعد الخبز.
  • لا تملأوا القالب بالخليط إلى الأعلى، اتركوا مساحة لأن نشاء الذرة سيساعد في نفخه ويترك العجينة ترتفع قليلاً.
  • سخنوا الفرن لمدة 10 أو 15 دقيقة على نفس درجة الحرارة 180 درجة مئوية التي ستخبز بها كيكة الجبن لاحقًا.
  • اتركوا كيكة الجبن بالذرة ترتاح لبضع دقائق في الفرن بعد إيقاف تشغيلها. عندما يكون في درجة حرارة الغرفة، يمكنكم تبريده لبضع ساعات حتى يستهلك باردًا.

طريقة عمل كيكة الذرة الهشة سهلة وسريعة

في 10 دقائق يمكنكم تحضير العجينة والحشوة ووضعها في الفرن وانتظروا كيكة تشيز كيك الذرة الطازجة التي لا تقاوم.

المكونات:

طريقة التحضير:

  • في وعاء الخلاط الكهربائي نطحن بسكويت ماريا حتى يتحول إلى دقيق. ننقله إلى وعاء ونضيف إليه درجة حرارة الغرفة أو الزبدة المذابة. عندما تصبح العجينة متجانسة، نوزعها على قاع وجدران القالب. ثمّ نأخذها إلى الثلاجة.
  • في الخلاط، نمزج البيض ونواة الذرة والحليب والحليب المكثف والجبن الكريمي والفانيليا ونشاء الذرة حتى لا تكون هناك كتل مرئية. نسكب الحشوة في القالب مع قشرة البسكويت.
  • نخبز الكيكة لمدة ساعة و10 دقائق عند 180 درجة مئوية. تذكروا أن تقوموا بتسخين الفرن أولاً. عندما تصبح جاهزة، انتظروها حتى تبرد في درجة حرارة الغرفة ثم تناولوها أو ضعوها في الثلاجة إذا كنتم تريدون كيكة تشيز كيك الذرة باردة.

:أخطاء شائعة تقومون بها عند تحضير التشيز كيك وكيفية تجنبها

إذا كنتم تبحثون عن حلوى ستنال إعجابكم بالتأكيد، فإن كيكة الجبن هي الحل الأمثل. أحد العناصر الأساسية في قوائم المطاعم الفاخرة المفضلة لديكم ورواد المطاعم في الأحياء على حدٍ سواء، لقد سحرت نكهة التشيز كيك الكريمية والمنعشة عشاق الحلوى في جميع أنحاء العالم. على الرغم من أن معظم وصفات كيكة الجبن تحتوي على قوائم مكونات بسيطة، إلا أن هناك بعض الأشياء التي يجب تجنبها والتي ستساعد في بناء كيكة الجبن أو كسرها. دعونا نتعرف على بعض الأخطاء الشائعة التي يجب عليكم تجنبها للتأكد من أن كيكة الجبن الخاصة بكم تتماسك بشكل صحيح، ولها الملمس المناسب، ولا تغرق وتتشقق تشيز كيك

حضّروا القشرة الصحيحة:

أحد الأخطاء الأكثر شيوعًا التي يرتكبها الأشخاص عند استخدام قشرة كيكة الجبن هو عدم سحق البسكويت بدرجة كافية. من الأفضل استخدام الخلاط للحصول على أفضل تناسق ممكن. لا يجب أن تحصلوا على قطع كبيرة من بسكويت التي قد تتسبب في تفتت القشرة.

من المهم أيضًا التأكد من ظهور القشرة على جانب المقلاة،. وهذا يمنع التسرب ويمنحكم قشرة لطيفة على كل شريحة.
خطأ شائع آخر هو عدم خبز القشرة مسبقًا. قبل إضافة الخليط، من المهم وضع العجينة في الفرن لمدة 8-10 دقائق عند حرارة 190 درجة مئوية. يؤدي ذلك إلى تثبيت القشرة وإغلاقها لتحضيرها للعجين الرطب.

لا تختاروا المكونات قليل الدسم:

في حين أنه قد يكون من المغري تقليل محتوى الدهون عن طريق اختيار الجبن قليل الدسم أو القشدة الحامضة قليلة الدسم، إلا أن الدهون الكاملة هي الحل الأمثل عندما يتعلق الأمر بكيكة الجبن. يساعد محتوى الدهون على تماسك كيكة الجبن ويخلق قوامها الكريمي المميز. إذا كنتم قد قمت بإعداد كيكة الجبن التي كانت سائلة، فمن المحتمل جدًا أن يكون السبب هو المكونات قليلة الدسم.

يضيف الكريم الحامض كامل الدسم رطوبة إضافية ونكهة منعشة إلى الكيكة. ومع ذلك، يمكنكم استبدال القشدة الحامضة بالكريمة الثقيلة أو حتى الزبادي اليوناني كامل الدسم. فقط تأكدوا من أنكم تتبعون وصفة تتطلب هذه البدائل للحصول على جميع قياساتكم بشكل صحيح.

المقال مترجم من موقع TudoGostoso


مواضيع ذات صلة

ماذا يحدث لجسمكم عندما تتناولون السمك بانتظام؟

أفضل الأطعمة لتحسين صحة الأطعمة بحسب الخبراء!

أسرار يجب أن تعرفوها لتحضروا أفضل دجاج مشوي على الإطلاق!

احذروا المواد الموجودة في بعض المشروبات الغازية وإليكم ما يجب أن تعرفوه عنها!

6 أنواع من الفاكهة عليكم أن تضيفوها إلى وصفات السموثي!

5 أشياء لا يجب أن تحتفظوا بها تحت حوض المجلى أبدًا!

هل تعانون من الأرق؟ النظام الغذائي الخاص بكم قد يكون السبب

ما الذي قد يحدث إذا لم تغسلوا الخس جيدًا؟

لم تعانون من الإمساك أكثر خلال موجات الحرّ الشديدة؟ إليكم الإجابة

تناول الكثير من الملح قد يزيد من خطر الإصابة بالأكزيما بنسبة كبيرة!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية