مجموعة أطباق ورقية من هوباك: مواصفات ومميزات عديدة

هوباك يوفر لكم مجموعة مختارة من الاطباق الورقية الرائعة المتعددة الإستعمالات، تعرفوا على مجموعة أطباق ورقية من هوباك: مواصفات ومميزات عديدة.

ias

تحتوي على 100 قطعة مقاس 7 إنش، يعطيكم هذا المنتج طريقة سهلة لتقديم العشاء والوجبات الخفيفة مع الأطباق المصنوعة من مواد عالية الجودة لمتانة طويلة الأمد.ويمنحكم هذا المنتج ملامح رائعة للحفلات غير الرسمية أو النزهات أو التجمعات المكتبية أو المناسبات الخاصة.تعلمي طريقة ترتيب طاولة الطعام بسهولة.

أطباق ورقية من هوباك

الاطباق الورقية من هوباك هي الحل الأمثل لتقديم العشاء بسهولة وأناقة، حيث أنها تتميز بمتانة طويلة الأمد وأناقة. هذه الاطباق الورقية يمكن أن تستخدم لتقديم الأطباق الخفيفة والوجبات الخفيفة كالسلطات والسلطات والمكسرات. إليكم 5 نصائح لتحضير المائدة وفق الإتيكيت.

مجموعه اطباق ورقيه من هوباك – 100 قطعه مقاس 7 انش

تتسم مجموعة أطباق ورقية من هوباك المتوفرة بمقاس 7 انش بأشكال متنوعة وفريدة من نوعها، وذلك لتلبية طلبكم الشخصي وتصميم مطابخكم المميزة. يمكنكم تجربة أشكال وتصاميم مختلفة التي تظهر الألوان الجميلة والإطارات الخاصة بها. بامكانكم الاستفادة من الاطباق الورقيه لتلبية احتياجات المطبخ الخاص بكم والتي تعطيكم الفرصة لاختيار نسخة مميزة لمطبخكم.

أسعار مجموعة اطباق ورقية من هوباك مقاس 7 انش

تتوفر مجموعة أطباق ورقية من هوباك مقاس 7 انش بسعر يبدأ من 35 دولاراً ويصل حتى 70 دولاراً لكل قطعة. يتم توزيع الأسعار حسب التصميم والألوان التي يحدّدها المصمّمون. يمكنكم الاستفادة من الخصومات التي تقدمها المتاجر لشراء أكبر عدد من الاطباق الورقية لجعل مطبخكم مميزاً.إليكم نصائح لترتيب طاولة الطعام للضيوف.

هوباك أطباق ورقية
هوباك أطباق ورقية.مصدر الصورة:موقع هوباك

مواصفات مجموعة أطباق ورقية من هوباك مقاس 7 انش

تتميز مجموعة أطباق ورقية من هوباك بالمساحة التي يتم توفيرها للمنازل المحدودة، ويتم تجهيز هذه المجموعة بالمقاس 7 إنش وهو المقاس الأكبر من المجموعة. وتتميز هذه المجموعة بالأنسجة المصنوعة من الخشب الطبيعي المعالج الى الأبعاد المناسبة. يتم تغطية الاطباق الورقية باللون الأبيض المشفر والتي يتم تسخينها على الأنسجة الموجودة بها لجعلها مطابخ رائعة ومتميزة.ما الأشياء التي نحتاجها لإعداد مائدة الطعام؟


مواضيع ذات صلة

بودينغ التفاح بدون خبز، بـ3 مكونات، وصفة مثالية للاستمتاع بهذه الفاكهة الصحية!

أفضل طريقة لسلق عرانيس الذرة

لم تعانون من الإمساك أكثر خلال موجات الحرّ الشديدة؟ إليكم الإجابة

5 أشياء لا يجب أن تحتفظوا بها تحت حوض المجلى أبدًا!

لا تقوموا بشوي الدجاج دون القيام بهذه الخطوة أولًا!

احذروا المواد الموجودة في بعض المشروبات الغازية وإليكم ما يجب أن تعرفوه عنها!

تناول الكثير من الملح قد يزيد من خطر الإصابة بالأكزيما بنسبة كبيرة!

أنتم تصنعون البان كيك بطريقة خاطئة طيلة حياتكم!

وداعاً للنمل: إكتشفوا هذه الخدعة بمكونات بسيطة لإبعاد هذه الحشرات المزعجة!

أفضل 5 بدائل لخردل ديجون موجودة دائمًا في خزانتكم!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية