إشعار

Sign Up

مشروبات للتخسيس وحرق الدهون

مشروبات للتخسيس وحرق الدهون

اذا كنت تبحثين عن افكار مشروبات للتخسيس وحرق الدهون تعرفي من موقع اطيب طبخة على لائحة بوصفات سهلة وسريعة يمكنك تحضيرها بمكونات منزلية بسيطة واقتصادية!

مشروب الخيار للتخسيس

يتميز الخيار بفوائد صحية عديدة كما أنه لا يحتوي على كمية كبيرة من السعرات الحرارية ما يجعله مكونا اساسيا للتخسيس! أضيفي إلى النعناع واكليل الجبل حتى تحصلي على مشروب الديتكوس للتخسيس المثالي خلال 15 دقيقة فقط!

عصير الاناناس للتخسيس

لقد تكلمنا سابقاً عن فوائد الأناناس والكيوي فإذا كنت تتبعين رجيم الأناناس والكيوي، جربي تحضير عصير الاناناس للتخسيس فهو غني بالفيتامين C ولا يحتاج سوى لـ10 دقائق من التحضير.

عصير الجريب فروت للتخسيس

لقد اصبحنا نعرف فوائد الجريب فروت للتخسيس وخسارة الوزن فلماذا لا تستفيدي منه؟ تعلمي طريقة عمل عصير الجريب فروت للتخسيس وحضريه خلال 5 دقائق فقط. ولا اسهل!

العصير الاخضر لحرق الدهون

إذا كنت تبحثين عن عصير مفيد للتخسيس وخسارة بعض الكيلوغرامات بسرعة، حضري العصير الاخضر لحرق الدهون الغني بالتفاح الأخضر، السبانخ، الكرفس واالايم. لن تحتاجي لأكثر من 10 دقائق من التحضير!

عصير الجزر والبرتقال للتخسيس

يلعب الزنجبيل دوراً مهماً في خسارة الوزن والحفاظ على وزن صحي. أضيفيه إلى عصير الجزر والبرتقال للتخسيس وتناولي المشروب يومياً حتى يتمتع جسمك بالفيتامين C الذي يمدّك بالنشاط والحيوية.

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟