معجنات جديدة لرمضان

بدء العدّ العكسي لوصول شهر رمضان المبارك، وبدأنا تحضيراتنا لهذا الشهر الفضيل. نصائحنا كثيرة ومتنوّعة لك سيدتي! اليوم جئناك بأفكار جديدة لتحضير المقبلات التي لا تكتمل السفرة الرمضانية دون وجودها. صحيح أنّك اعتدت تحضير السمبوسة والبيتزا ولفائف الجبن والفطائر على أنواعها، لكننا هنا اليوم لنساعدك للخروج من الطرق التقليدية وتحضير حشوات جديدة، مميزة، لذيذة سترضي كلّ الأذواق.

ias

السمبوسة:
سيمّل أفراد أسرتك إن حضّرتِ لهم السمبوسة طيلة 30 يوم بحشوة اللحم فقط! لا تترددي في تحضير سمبوسة البطاطس الهندية أو السمبوسة بالخضار أو السمبوسة بالدجاج

البيتزا:
جميلةٌ هي قطع البيتزا الصغيرة تزيّن سفرتك ولكن إليك وصفة جديدة وفريدة من نوعها لتحضير معجنات البيتزا، وكوني على ثقة أنّ أولادك سيعشقون مذاقها؛ تفقدي هنا وصفة سكونز البيتزا بجبن الشيدر.

الفطائر:
بالنسبة للفطائر، حشوة الجبن تعتبر الأكثر شيوعاً ولكننا نقدّم إليك حشوات أخرى ولا ألذّ مثل: الفطائر بالسبانخ أو فطائر البقلة

السبرينغ رولز:
إستعيني بالمطبخ الصيني وأضيفي معجنات السبرينغ رولز على سفرتك، جربي مثلاً السبرينغ رولز بالخضار أو باللحم المفروم أو بالجمبريأو بالدجاج.

كل هذه الوصفات يمكنك سيدتي تحضيرها منذ اليوم، تقسيمها بحسب الحصص التي تحتاجين إليها لكل يوم ثمّ وضعها في أكياس أو علب محكمة الإغلاق داخل الفريزر لحين استخدامها. تفقدي هنا كيف يمكنك تجهيزمعجنات رمضان في الفريزر.

نصيحتنا إليك في النهاية، كوني المبدعة في مطبخك ولا تسمحي لأفراد أسرتك أن يملّوا من الوصفات المتكررة، جدّدي دائماً في أطباقك!


مواضيع ذات صلة

الحليب والقولون العصبي والعلاقة بينهما

هل الجزر يقوي النظر؟ خدعة أم حقيقة؟

كيتو دايت لخسارة ١٠ كيلو لتحقيق هدف فقدان الوزن

هل الشمام يزيد الوزن؟ حقائق مدهشة!

أضرار البيبسي الدايت : لن تتخيلوا آثارها الصحية

فوائد الليمون الأسود على الريق للإستشفاء تناولوه باعتدال

جدول نظام غذائي لمرضى السكر لمدة أسبوع للحفاظ على وزن صحي

الجبن الكيري كم سعرة حرارية يحتوي؟ وهل يصلح للرجيم؟

قشر القهوة للتنحيف تجربتي ناجحة لإزالة الكرش وحرق الدهون

هل العسل مسموح في الكيتو؟ وما هي أبرز البدائل؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية