مقبلات رمضان 2019 سهلة وسريعة

تعتبر المقبلات على انواعها من الأطباق الشهية التي تفتح الشهية وتفتتح السفرة. تتميز السفرة العربية وخاصة الرمضانية بمقبلاتها الساخنة والباردة اللذيذة التي تتنوع بين الكريمية والمقرمشة. إذا كنت تبحثين عن وصفات مقبلات رمضان 2019 سهلة وسريعة إليك من موقع اطيب طبخة لائحة بأطباقنا المفضلة التي ستنال إعجابك بالتأكيد! 

ias

حمص منزلي على أصوله

مقبلات رمضان 2019 سهلة وسريعة

لا تخلو السفرة الرمضانية من الحمص بالطحينة الذي يرافق كلّ الأطباق ويتميز بمذاقه الكريمي واللذيذ. تعلمي طريقة عمل الحمص المنزلي على أصوله خلال 15 دقيقة وقدّميه إلى جانب الخبز العربي الساخن.

كفتة العدس سهلة وسريعة

مقبلات رمضان 2019 سهلة وسريعة

لن تحتاجي إلى أكثر من 30 دقيقة حتى تتقني طريقة عمل كفتة العدس الغنية بالتوابل العربية وتزين السفرة الرمضانية بامتياز. إنها الأكلة المثالية لمن يعشق الكفتة بدون لحم!

عرايس كفتة صحية

مقبلات رمضان 2019 سهلة وسريعة

إذا كنت من عشاق الكفتة باللحم ولا ترغبين بتقديمها بشكل تقليدي، إستخدميها كحشوة لتحضري عرايس كفتة مقرمشة في الفرن بدون قلي. لن تستطيعي مقاومتها!

كروكيت البطاطس والجبن صحية

مقبلات رمضان 2019 سهلة وسريعة

إن المقبلات بالجبن من الأكلات المفضلة لدى الأطفال كونها تتميز بقوامها المقرمش من الخارج والحشوة الطرية التي تذوب في الفم. إذا كنت ترغبين بتقديم المقالي بالجبن بشكل صحي، لا تترددي في تجربة كروكيت البطاطس والجبن صحية ولذيذة بدون زيت نباتي التي تجهز في 28 دقيقة!

فطائر مقلية بدون خميرة

مقبلات رمضان 2019 سهلة وسريعة

إذا كنت تعتقدين أن الخميرة مكون أساسي لتحصلي على عجينة هشة ومقرمشة فأنت لم تجربي الفطائر المقلية بدون خميرة. حضري وصفتنا السهلة والسريعة خلال 30 دقيقة واستخدمي البايكنغ باودر لتحصلي على نتيجة هشة لا تقاوم!

الفول بالطحينة والزبادي اللذيذ

مقبلات رمضان 2019 سهلة وسريعة

لماذا لا ترافقين الحمص بالطحينة بطبق فول بالطحينة والزبادي؟ كون السفرة الرمضانية لا تخلو من الفول المدمس، أضيفي الطحينة واللبن الزبادي لتحصلي على طبق لذيذ يفتح الشهية ولا تتعدى مدة تحضيره وطبخه الـ20 دقيقة!

الآن وقد قدمنا لك مجموعة المقبلات المفضلة لدينا نا رأيك في تجربتها لتزيني سفرة رمضان؟ أما إذا كنت متميزة في تحضير مقبلات سهلة وسريعة، لا تترددي في مشاركتها على موقعنا. للمزيد من مقالات حول سفرة رمضان، إقرأي أشهى 10 وصفات حلى عربي لرمضان، طريقة تحضير سفرة رمضان 2019 مثل المطاعم، وطريقة تحضير سفرة رمضان سعودية من الألف للياء.


مواضيع ذات صلة

أفضل الاوقات لشرب مختلف أنواع المشروبات

بين الأمريكي والأوروبي: هل من فرق بين نوعي شوكولاتة نوتيلا؟

4 أكواب من الشاي يومياً تحمي من السكري، بحسب علماء صينيين

علاج الإمساك بزيت الزيتون

الشوكولاتة السوداء: فوائدها تتعدى خسارة الوزن

دراسة جديدة عن أهمية شرب القهوة يوميًا

وصفة بان كيك للملكة إليزابيث الثانية تعود إلى الأضواء

العسل أم السكر، أيهما أفضل لخسارة الوزن؟

4 أنواع دقيق خالية من الغلوتين

كم يستغرق هضم الطعام

إشتركي بنشرتنا الإخبارية