نصائح لوجبات خفيفة أثناء السفر

في هذا المقال سنقدّم لكم نصائح لوجبات خفيفة أثناء السفر إذ من الأفضل ألا تتناولوا وجبات دسمة لتتجنبوا الشعور بالغثيان. لذلك هناك وجبات خفيفة صحية تساعدكم على الشعور بالشبع اثناء الرحلة بغض النظر عن مدتها.

ias

لا تختاروا الوجبات الدسمة أثناء السفر واعتمدوا هذه النصائح الصحية لاختيار وجبات يمكن إحضارها من المنزل أو وضعها داخل حقيبة اليد. ولا تنسوا أن هناك مأكولات عليكم تجنّبها اثناء السفر وعدم اختيارها مهما كانت مدة الرحلة.

وجبات ننصح فيها أثناء السفر

الفواكه المجفّفة

احرصوا على الاحتفاظ بكيس من الفواكه المجفّفة الغنية بالفوائد معكم إذ تمنحكم الفواكه السكر الطبيعي الذي يحتاج إليه جسمكم تشعركم بالشبع لفترةٍ طويلة.

الشوكولاتة الداكنة

لا تحرموا أنفسكم من الشوكولاتة أثناء السفر بل تناولوا النوع الداكن الذي لا يُشعركم بالشبع فحسب، بل أيضاً يقلّل من شهيّتكم. تناولوا 40 غراماً من الشوكولاتة الداكنة يوميّاً لتنظيف الجسم من السموم.

البسكويت

يعتبر البسكويت من الوجبات الخفيفة الصحية المناسبة للسفر إذ يمكنه ملء المعدة. اختاروا البسكويت منخفض السعرات الحرارية مثل بسكويت القمح الكامل فسوف يشعركم بالشبع بسرعة، لذا فهو فعال جدًا للتخلص من الجوع. من ناحية أخرى، يبقي البسكويت عملية الهضم صحية خلال الرحلة.

المكسرات

يمكن للمحتوى العالي من الألياف والبروتينات في المكسرات أن يجعل المعدة ممتلئة لفترة أطول، كما يساعد على تنظيم مستويات السكر في الدم وهو مفيد لصحة الجهاز الهضمي. بعض أنواع المكسرات التي يمكن استخدامها كوجبات خفيفة صحية أثناء السفر هي اللوز والجوز والكاجو.


مواضيع ذات صلة

شاي البابونج: اكتشفوا الطريقة الصحيحة لتحضيره والاستمتاع بفوائده ومتى أفضل وقت لاستهلاكه

كم كان عمركم عندما اكتشفتم أن عليكم إزالة قشر الفلفل في الوصفات؟

أضرار بذور الشيا للغده الدرقية إحذروها

هل الحليب يزيد الطول؟ وماذا يحدث للجسم عند شرب كوب من الحليب؟

فطيرة جوز الهند والجبنة الكريمية بـ5 مكونات: حضّروها بـ10 دقائق فقط

وصفات اندومي بالجبن ولا ألذ جربوها

هل تذوب شوكة السمك في الحلق؟ وما هي الطريقة الأمثل لإزالتها؟

خبير تغذية يحذر من الأفوكادو: "إنها دهون رائعة، ولكن!"

البقدونس والريحان والثوم المعمر والنعناع: كيفية تجميد هذه الأعشاب دون إتلافها!

كم كان عمركم عندما اكتشفتم أن هذه هي الطريقة الصحيحة لقلي شرائح اللحم في المقلاة؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية