مكونات طبيعية موجودة في مطبخك تخلصك من رائحة الإبطين

إن رائحة الإبطين من أكثر الأمور المزعجة التي تواجهنا نحن السيدات، فنشعر بالخجل والتوتر في حال تعرضنا لهذا الموقف خلال يومنا وخاصة في فصل الصيف لكثرة التعرض للشمس وأشعتها الحارقة. يقدم لك موقع أطيب طبخة عزيزتي بعض الوصفات المميزة والفعالة التي تخلصك من رائحة الإبطين وتمنحك شعوراً بالراحة والإنتعاش من مكونات موجودة في مطبخك وكل مطبخ.

ias

خل التفاح

يُستخدم خل التفاح للتخلص من البكتيريا والفطريات أو الفايروسات، وخاصة أنه يتم إدخاله في المستحضرات الطبية والتجميلية المتعلقة بالبشرة والشعر. وأكدت الدراسات أنه يخلصك من رائحة عرق تحت الإبطين. لذلك قومي بتبليل قطعة قماش بالخل وإدهني بها تحت إبطيك قبل الإغتسال، وكرري هذه العملية مرتين في اليوم أو قبل الخروج من المنزل، ولا تخافي من رائحة الخل القوية فهي تزول بسرعة. تعرفي على طريقة التخلص من دهون وترهل الذراعين بسهولة!

الروزماري او اكليل الجبل

من أكثر الأعشاب التي تتميز برائحتها العطرة الجميلة، فهي تستعمل كمنكه للطعام في مطبخك، ولكن يكمن سرها في القضاء على رائحة العرق. انقعي الروزماري في كوب من الماء المغلي، ومن ثم صفي الماء، وإدهني إبطيك به أو يمكنك تزويد الكمية المنقوعة ومن ثم اضافتها وقت الإستحمام الى الصابون. كما يمكنك إستبدالها بالنعناع أو أي عشبة أخرى ذات رائحة جميلة.

عصير الخيار

إن الخيار من الخضروات المفيدة للجسم جداً لأنه يحتوي على كمية من الأملاح المعدنية التي يحتاجها جسمك وأبرزها المغنيسيوم، والذي مهمته القضاء على رائحة العرق الكريهة التي يصدرها الجسد، فقومي بوضعه بالخلاط وإستخلصي العصير وادهني به منطقة الإبطين كرريها كلما سمح لك الوقت.


مواضيع ذات صلة

للتخلص من دهون البطن: جربوا مزيج بذور الشيا والقرفة

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

القرنفل وفعاليته في فقدان الوزن وتعزيز صحة الجهاز الهضمي

بعد صيام 30 يوما: اجعلوا معدتكم تستعد لتغيير مواعيد الوجبات بـ 3 خطوات

البيض المسلوق أو المقلي؟ أيهما أكثر صحة

العلاقة بين الفراولةونزلات البرد؟

لمن يعاني من الجيوب الأنفية: مشروب يخفّف الأعراض في الموجة الحارة

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

فوائد عصير الرمان بالعنب: ماذا يحدث لجسمكم إذا تناولتم هذا المشروب وكيفية إعداده

حبات العدس: فوائد مذهلة للرجيم

إشتركي بنشرتنا الإخبارية