الطعام والأبراج: إليكم الوجبة المفضلة لكل برج

تعرفوا اليوم من خلال هذا المقال على الوجبة المفضلة لكل برج واكتشفوا إذا كنتم من الأشخاص الذين يفضلون الأكلات السريعة أم الأطباق التقليدية المحضرة في البيت.

ias

لا بد من وجود علاقة وطيدة بين الأبراج والتصرفات اليومية لكل شخص، ومما لا شك فيه أن برجكم الفلكي قد يحدد شخصيتكم وطريقة تصرفاتكم بشكل أساسي، فما هي المأكولات التي يفضلها كل برج؟

الطعام المفضل لمواليد برج الحمل

يميل مواليد برج الحمل لتناول اللحوم على أنواعها وتعد أكلتهم المفضلة تلك المصنوعة من ثمار البحر، كالطاجن ثمار البحر. كذلك هم يعتبرون من الأشخاص الذين يحبون الجمعات العائلية حول موائد الطعام، وأخيرًا يعتبر مواليد هذا البرج من الأشخاص الذين يفضلون تحضير طعامهم في البيت عوضًا عن شرائه جاهزًا.

طبق محضر من ثمار البحر
طبق محضر من ثمار البحر

الطعام المفضل لمواليد برج الثور

يعتبر مواليد هذا البرج من أكثر الأشخاص الذين يتناولون كل أنواع الأطعمة دون تذمّر، إلا أنهم يفضلون أكل المعجنات والحلويات التقليدية كالبسبوسة، وهم يسعون دائمًا إلى تناول الطعام الجاهز بحيث يبتعدون تمامًا عن فكرة قضاء أوقات في المطبخ لتحضيره.

الطعام المفضل لمواليد برج الجوزاء

يحاول مواليد برج الجوزاء الحفاظ على وزنهم ويحسبون كل غرام يمكن تناوله بالتالي هم يعتبرون خبراء في هذا المجال ولا يخفيهم أي تفصيل غذائي خصوصًا فيما يتعلّق بالسعرات الحرارية لمختلف أنواع الأطعمة، لذلك يفضلون تناول كميات قليلة من الأطباق الصحية التي يحضرونها بشكل خاص مثل الستروغونوف الصحي أو البيتزا النباتية بالخضار.

الطعام المفضل لمواليد برج السرطان

يحب مواليد هذا البرج المائي تناول الأطعمة الدسمة والشهية ويحاولون جاهدين التخفيف من كمية الطعام إلا أنهم لا يفلحون، فهم يعانون من ضعف كبير أمام الأطعمة اللذيذة ويعتبرون من عشاق الباستا على أنواعها والحلويات كالشوكولاتة بشكل خاص.

الطعام المفضل لمواليد برج الأسد

إذا كنتم تعرفون أشخاصًا من مواليد برج الأسد فأنتم حتمًا تعلمون أنهم من محبي الوجبات السريعة كالبيتزا والبرغر والمعجنات على أنواعها وهم من الأشخاص الذين يفضلون تناول الطعام مع أفراد العائلة ولا يحبون أبدًا الأكل بمفردهم.

الطعام المفضل لمواليد برج العذراء

يتأقلم مواليد هذا البرج بشكل سريع ويحاولون إرضاء الآخرين بتناول الطعام المحضّر مهما كان إلا أنهم يفضلون الفواكه والخضراوات بشكل أساسي ويقومون بتحضير طبقهم الخاص من الفاكهة اللذيذة كوجبة مغذية تحلّ مكان وجبة العشاء مثلًا.

الطعام المفضل لمواليد برج الميزان

يعتبر مواليد برج الميزان من أكثر الأشخاص الذين يحبون تناول المشروبات الساخنة، أما بالنسبة إلى طعامهم المفضل فهو غالبًا ما يكون المحاشي على أنواعها، كما أنهم من الأشخاص الذين غالبًا ما يحبون تناول الطعام في ساعات متأخرة من الليل ليستيقظوا في اليوم التالي ويندمون على فعلتهم.

الطعام المفضل لمواليد برج العقرب

لمواليد هذا البرج هوس في تناول المأكولات الطازجة فلا يمكنهم أكل الأطباق المحضّرة سابقًا بل يفضلون تذوق كل شيء فور تحضيره، كما أنهم يختارون ساعات الليل المتأخرة لعمل ما طاب لهم ولاذ من مختلف أنواع الأطعمة كالسلطات أو العجة وغيرها.

الطعام المفضل لمواليد برج القوس

غالبًا ما يختار مواليد هذا البرج تناول الأطباق المحضرة في البيت كاليخاني بالتالي هم من محبي الأرز المطبوخ بشكل خاص فلو أنهم تنالوه كل يوم لشعروا بسعادة مطلقة، كذلك يحب مواليد برج القوس تناول الحلويات والأيس كريم بشكل كبير.

الطعام المفضل لمواليد برج الجدي

يعتبر مواليد هذا البرج الترابي من محبي الأكلات التقليدية وهم من أكثر الأشخاص الذين يتمسكون بالأطعمة التي اعتادوا على تناولها كالمشاوي والمأكولات الشرقية، كما أنهم يعتبرون من عشاق المطبخ الفرنسي فمن الرائع بالنسبة لهم تناول الكرواسون مثلًا كوجبة فطور لذيذة، إلا أنهم لا يخوضون بسهولة تجربة تناول أطعمة جديدة.

الطعام المفضل لمواليد برج الدلو

من أكثر الأبراج التي تبحث عن تناول السكريات والمشروبات الغازية فلا يمكن لمواليد برج الدلو أن يمرّ يومهم إلا بتناول هذه الأطعمة والمشروبات ولو أنهم يدركون أنها مؤذية للصحة، كذلك يحب مواليد هذا البرج تناول المأكولات الباردة كالسلطات واللبن والمأكولات الصينية والحارة بشكل أساسي.

الطعام المفضل لمواليد برج الحوت

يفضل مواليد هذا البرج تناول المأكولات الصحية على أنواعها كالخضراوات الغنية بالألياف والحبوب التي تحتوي الحديد وينصحون أصدقائهم وأفراد عائلتهم بتناول هذه الأطعمة الغنية بالفوائد الغذائية كما أنهم يحضرون أطباقًا مميزة وغريبة ويحبون قضاء وقتهم في المطبخ.


مواضيع ذات صلة

هل الافوكادو يسمن أم يساعد في إنقاص الوزن؟

6 وجبات خفيفة سريعة تناولوها في وقت متأخر من الليل لتسهيل الهضم في الصباح

أجمل كيكة تخرج مستطيلة بالصور

4 عادات صباحية لحرق دهون البطن في الصيف

ما هي أفضل طريقة لاستخدام بذور الشيا لفقدان الوزن؟

4 فوائد تقدمها الكزبرة لمرضى السكري

تحذير من بديل السكر في المشروبات الغازية

ملعقة لبنة كم سعرة حرارية تساوي؟

وجبات عشاء سهلة وسريعة واقتصادية

هل البنجر هو الشمندر وما هو سبب اختلاف التسمية!؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية