تعرفوا على أفضل مطاعم السوشي في الرياض

تعرفوا معنا من خلال هذا المقال على أفضل مطاعم السوشي في الرياض، ولا تفوتوا زيارتها لتذوق أشهى أنواع المأكولات.

ias

السوشي هو طبق ياباني شهير يتميز بتنوعه ونكهاته الفريدة. ويعتبر من الأطباق المحبوبة في العديد من الدول حول العالم، بما في ذلك المملكة العربية السعودية. فيما يلي سنتعرف على أشهى المطاعم التي تقدم السوشي في الرياض.

ما هو السوشي؟

يتكون السوشي الياباني من الأرز المخلل ويغطى بشرائح سمك نيئة أو يلف الأرز حول حشوات مختلفة من الخضروات والمأكولات البحرية. ويعتبر الأرز المخلل المكون الأساسي في جميع أنواع السوشي، وتستخدم العديد من أنواع الحشوات والتغطيات والتوابل في تحضيره.

أفضل مطاعم السوشي في الرياض

هناك العديد من المطاعم المميزة في الرياض التي تقدم السوشي بجودة عالية وأجواء ممتعة، منها:

مطعم نوزومي

يعتبر مطعم نوزومي من أفضل المطاعم اليابانية في المملكة العربية السعودية، حيث يقدم تشكيلة متنوعة من السوشي بأنواعه المختلفة، بالإضافة إلى اللحوم وأطباق الروبيان بالخضار. ويشتهر المطعم بجودة طعامه ونظافته، ويتميز بخدمة عالية المستوى.

مطعم طوكيو

يقدم مطعم طوكيو تشكيلة مبتكرة من الأطباق اليابانية، بما في ذلك السوشي، التاكو، النودلز والحلويات. يقع المطعم في شارع العروبة بالرياض ويتميز بجودة الطعام والخدمة الممتازة، ويعتبر من أفضل المطاعم اليابانية في الرياض، وهو يقدم رامن اللحم ورامن الدجاج وياكي اودون وتمبورا اودون وياكي سوبا. 

مطعم سوشي كاونتر

مطعم سوشي كاونتر في الرياض هو مطعم ياباني متخصص في تقديم السوشي وغيره من المأكولات اليابانية. يقع المطعم في بانوراما مول على شارع التخصصي. ويتميز بتقديم تشكيلة متنوعة من الأطباق اليابانية مثل لفائف الأرز والساشيمي والكاليفورنيا رولز بالإضافة إلى الساڤيتشي والشوربات وصناديق البينتو. 

مطعم بينهانا

مطعم بينهانا في الرياض هو مطعم ياباني متخصص يقدم تشكيلة متنوعة من الأطباق اليابانية، بما في ذلك السوشي والتيبانياكي. يقع المطعم على الطريق الدائري الشمالي الفرعي في حي التعاون. ويتميز بجودة الطعام والخدمة الممتازة، وهو يعتبر من أفضل المطاعم اليابانية في الرياض

مطعم اوكو

مطعم اوكو في الرياض هو مطعم ياباني فاخر حائز على العديد من الجوائز العالمية. يتميز بتقديم تجربة طعام مميزة تتضمن مجموعة متنوعة من الأطباق، بما في ذلك السوشي والتيبانياكي والحلويات المستوحاة من النكهات الآسيوي


مواضيع ذات صلة

فوائد مهمة لتناول الشوكولاتة

احذروا استعمال عبوات الآيس كريم في تجميد أطعمة أخرى!

هذا ما يحدث لكليتكم عند تناول التين الشوكي

4 أطعمة تخلصكم من الإمساك

مشروب الخيار لإنقاص الوزن في الصيف

لماذا ينصح خبراء التغذية بتناول الشوفان يوميا؟

هل يغير لون صفار البيض من فوائده؟ اكتشفوا ما إذا كان اللون يحدث فرقًا!

أين يمكنكم تناول ترند الـ "فلات كرواسون" في السعودية؟

طريقة عمل عصير الأفوكادو في المنزل ب 3 مكونات بقوام كريمي

فئات ممنوعة من تناول الكرنب: هل أنتم منها؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية