حلى الاوريو البارد في وصفات سهلة وسريعة

إنّه بسكويت الاوريو بنكهته الحلوة والغنية، البسكويت المحبّب على قلوب الصغار والكبار. هل حاولت يوماً تحضير حلويات باردة سهلة وسريعة به؟ إن كانت تنقصك الافكار يقدّم لك موقع أطيب طبخة في نصيحته لك اليوم البعض منها لحلى اوريو بارد ولا ألذ!

ias

1- ايس كريم اوريو

يعتبر ايس كريم الاوريو من الحلى البارد المناسب تماماً لفصل الصيف الحار، أعدّي ايس كريم الاوريو بالبسكويت المفتت والقشدة من دون استخدام للنار في غضون 20 دقيقة وقدميه لضيوفك وأولادك على شكلحلى كاسات أو مع قرن البسكويت المثلث المخصص للايس كريم.

2- تشيز كيك اوريو بارد

يعدّ التشيز كيك من أكثر الحلويات طلباً وتقديماً في جميع المناسبات فماذا لو كان بنكهة الاوريو اللذيذة؟ حضّري من أطيب طبخة وصفة حلى تشيز كيك اوريو بارد في غضون 30 دقيقة وقدميه حلى قهوة لذيذ إلى جانب وصفات قهوة من موقعنا أو حتى وصفات عصير منعشة.

3- ميلك شيك اوريو

أعدّي مشروب ميلك شيك الاوريو البارد على طريقتنا واغنيه بالكريمة والشوكولاتة. قدّمي ميلك شيك الاوريو اللذيذ لأولادك في 5 دقائق لا غير ودعيهم يستمتعون بطعمه الرائع اللا مثيل له.

4- حلى السجادة

لا شكّ أنّ شكل هذا الحلى الجميل سيدفعك إلى تناوله ولكن نكهته الرائعة ستدفعك إلى تحضيره. إنّه حلى السجادة الغني ببسكويت الاوريو، جرّبيه معنا في 19 دقيقة وشاركينا رأيك!


مواضيع ذات صلة

متى اكل بعد خلع ضرس العقل: تعليمات ونصائح

أفضل مطاعم كويتية بالرياض ننصحكم بتجربتها

فوائد الليمون مع الماء على الريق كجزء من نظام غذائي لخسارة الوزن

إليكم مقاس طاولات الطعام بالتنسيق مع عدد الكراسي

أهمّ مطاعم لحم بعجين في لبنان مع قعدة مميزة

ما هو الفرق بين قهوة اليوم وامريكانو؟

هل الزبيب يرفع الحديد؟ وما علاقته بفقر الدمّ؟

أفضل أنواع الخضار المفيدة للصحة

القيمة الغذائية للحمص المسلوق وطريقة تحضيره وصفات لذيذة

الأكل الممنوع في الصيام المتقطع: قائمة لمساعدتكم

إشتركي بنشرتنا الإخبارية