حيلة تساعدكم على تحضير ألذ بطاطس مهروسة على الإطلاق!

إليكم من موقعنا حيلة تساعدكم على تحضير ألذ بطاطس مهروسة على الإطلاق! إذا كنتم تحبون تقديم البطاطس المهروسة إلى جانب اللحم فتابعوا هذا المقال.

ias

البطاطس المهروسة هي وصفة بسيطة وسهلة التحضير. ولكن رغم ذلك يمكنكم الحصول على نتائج أفضل باستخدام بعض الحيل التي تجعل وصفات البطاطس المهروسة الخاصة بكم ألذ بكثير حتى أنها تتفوق على أطباق طهاة المطاعم. لقد أثبتنا أن استخدام المكونات الصحيحة وإضافة خطوة أو خطوتين إضافيتين بسيطتين يحدث فرقًا كبيرًا. اكتشفوا السر الذي لا يخطئ والذي يعرفه القليل من الناس لجعل البطاطس المهروسة لذيذة جدًا.

طريقة عمل البطاطس المهروسة في المطاعم؟

حيلة تساعدكم على تحضير ألذ بطاطس مهروسة على الإطلاق!

صنع البطاطس المهروسة مثل المطعم ليس بالأمر الصعب. المكونات هي نفسها التي تستخدموها في المنزل: البطاطس والحليب والزبدة أو السمن والملح والتوابل الأخرى. يمكن أن يدخل الجبن أيضًا كعنصر في بعض الوصفات لجعلها أكثر دسامة وألذ طعمًا. حتى أن هناك وصفة فرنسية تسمى أليجوت وهي عبارة عن بطاطس مهروسة ناعمة ومرنة مع الجبن.

ولكن هناك نقطة واحدة مهمة يجب أن تمتلكها جميع أطباق البطاطس المهروسة في المطاعم وهي الزبدة. الكثير من الزبدة! كمية الزبدة أو السمن النباتي في حبة البطاطس المهروسة الجيدة هي 1/4 كمية البطاطس المستخدمة. بمعنى آخر، إذا كنتم ستستخدمون 1 كغم من البطاطس أضيفوا 250 غرامًا من الزبدة أو السمن النباتي.

هذا المكون مهم لجعل قوام الطبق كريميًا وناعمًا للغاية. إذا كان لديكم ميزان مطبخ في المنزل، فالنصيحة هي قياس وزن البطاطس بعد طبخها وتقشيرها، لأن ذلك قد يؤثر على وزنها. بهذه الطريقة يمكنكم وضع النسبة الصحيحة من المكونات الأخرى.

ما هي الحيلة لجعل البطاطس المهروسة أفضل من البطاطس المهروسة في المطاعم؟

للتغلب على كل أسرار المطعم ولتحضير ألذ بطاطس مهروسة، فإن الحيلة تكمن في التتبيل. طعام المطعم متبل جيدًا، لذا عليكم توخي الحذر وعدم بالملح. قليل من الفلفل الأسود المطحون وإكليل الجبل المطحون.

إذا كنتم ستضيفون الجبن، فمن المثير للاهتمام خلط القليل من جبن الموزاريلا والقليل من البارميزان أو ما شابه ذلك لجعل النكهة أكثر ثراءً. لكن الحيلة النهائية للحصول على بطاطس مهروسة جيدة بشكل لا يصدق هي إضافة معجون الثوم!

على عكس معجون الثوم المشوي، فإن الوصفة المستخدمة هنا بسيطة للغاية. يجب عليكم تحميص رأس من الثوم مع زيت الزيتون والتوابل. ثم قوموا بالضغط على قلب الثوم واطحنوه مع التوابل الموجودة في المقلاة. وهذا كل شيء، سيكون لديكم معجون الثوم المحمص المثالي لصنع أفضل بطاطس المهروسة.

هذا المقال مترجمًا من الموقع التالي https://www.tudogostoso.com

إقرأوا من موقعنا أيضًا عن اخطاء شائعة ترتكبينها عند طهي البطاطس تؤدي الى فشلها


مواضيع ذات صلة

أفضل خلاط مغسلة مطبخ: أعلى جودة وأجمل التصاميم

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

ملعقة لبنة كم سعرة حرارية تساوي؟

هل الافوكادو يسمن أم يساعد في إنقاص الوزن؟

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

أجمل كيكة تخرج مستطيلة بالصور

تجربتي مع أكل التين على الريق: فوائد مذهلة

هل الثوم ينزل ضغط الدمّ؟ علاج فعّال!

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

أضرار كبدة الدجاج وطريقة تحضيرها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية