دجاج الكنتاكي KFC يطلق منتج جديد تستخدمينه في الدش!

هل دجاج الكنتاكي من بين أطباقك المفضّلة؟ إذا لم تترددي في الصراخ بأعلى صوتك "نعم"، فلدينا أخبارًا لك قد تكون سارة جدًا، أو مثيرة للإشمئزاز، حسب روح المغامرة لديك. اعتقدنا أنّ عملاق الوجبات السريعة وصل إلى قمة الغرابة عندما أطلق هاتفًا خليويًا وملابس خاصة به، لكنّ هذا المنتج الجديد هو أكثر خطوة جريئة لكي أف سي حتى اليوم!

ias

أطلق كي أف سي رغوة للمغطس برائحة الدجاج المقلي! تملئين المغطس بالماء وتضعين كرة الصابون فيه وتحصلين بعد دقائق على رغوة كثيفة على وجه الماء. استرخي في المغطس واستمتعي برائحة دجاج الكنتاكي كما لو كنت في أحد فروع المطعم. تمّ تصنيع ألواح الصابون على شكل فخذ دجاجٍ لتحصلي على التجربة الكاملة.

لسوء (أو حسن؟) الحظ، لا يمكن شراء هذا المنتج، وهناك فقط 100 حبةٍ منه. الطريقة الوحيدة للحصول عليه هي عبر الإشتراك بمسابقة أطلقها كي أف سي اليابان عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر. في حال ربحت المسابقة، تحصلين أيضًا على قسائم شرائية لمنتجات المطعم بالإضافة إلى علبة كبيرة تشبه علب الطعام المُستخدمة في المطعم حتى تزيني منزلك بها. لا تفوتي هذه الفرصة عليك!

أمّا إذا شعرت بالغثيان لحظة التفكير بالإستحمام بصابون رائحته كالدجاجٍ المقلي، فلست الوحيدة! عودي إلى الأصول واتركي الدجاج للقلي وليس للإستحمام. إليك من أطيب طبخة خلطة دجاج الكنتاكي.


مواضيع ذات صلة

مشروبات لعلاج الخمول والقضاء على الكسل

تزيين كيكة البرتقال: 6 طرق مبتكرة جربوها

سفرة قهوه للضيوف وطريقة ترتيبها بالصور

انواع المربى أشهر الوصفات

بديل الاوريو، علامات أرخص وبنفس الطعم!

أكلات لمرضى جرثومة المعدة للتخلص من أعراضها المزعجة

لماذا تناول الحلويات يسبب الشعور بالعطش؟

شرب الكمون للكرش قبل النوم: يخلصكم منه ب 15 يوم

هل يمكننا تناول بذور الشيا كل يوم؟

طريقة زراعة الفلفل الأسود في المنزل خطوة بخطوة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية