طبق السلطة الغني والمتكامل: تناولوه دون أي شعور بالذنب وستدمنون عليه!

إليكم من موقعنا طبق السلطة الغني والمتكامل: تناولوه دون أي شعور بالذنب وستدمنون عليه! إذا كنتم تتبعون نظام غذائي صحي فتابعوا هذا المقال.

ias

تحظى السلطات بشعبية كبيرة، فهي خفيفة ومنعشة وسريعة التحضير. ظهرت مؤخرًا على مواقع ” التواصل الإجتماعي ترند ما يسمى “حاوية السلطة”. تعلموا المزيد عنها وكيفية اعتمادها في المنزل لتناول المزيد من السلطة بطريقة لذيذة أكثر!

ما هي حاوية السلطة؟

طبق السلطة الغني والمتكامل: تناولوه دون أي شعور بالذنب وستدمنون عليه!

حاوية السلطة هو عادة أجنبية تتمثل في إعداد وعاء كبير جدًا من السلطة لتناول طعام الغداء أو العشاء. على وسائل التواصل الاجتماعي، يمكنك العثور على العديد من الوصفات المختلفة لإعداد دلو السلطة، وأفضل شيء هو أنه يمكنك إضافة أي مكون ترغبون به للوصفة.

ما هي فوائد حاوية السلطة؟

أكبر ميزة لحاوية السلطة هي زيادة استهلاك الخضار والفواكه وضمان وجبة متوازنة غنية بالمواد المغذية. إضافة إلى ذلك، فإن أطباق السلطة منخفضة السعرات الحرارية حتى عند تناولها بكميات كبيرة، وهي قادرة على الإشباع وتوفير الكثير من الطاقة طوال اليوم.

كيفية تحضير حاويات السلطة:

الطريقة المثالية لإنشاء حاويات السلطة المثالية هي تحقيق التوازن بين المكونات، لذلك يجب أن تحتوي على: الخضراوات والبروتينات والدهون. يمكن إضافة بعض المكونات الأخرى مثل البذور والتوابل والفواكه!

أنواع الخضار:

بالنسبة للخضروات، يمكنكم اختيار أكثر ما يعجبكم منها، واستخدامها بالتناوب على مدار الأسبوع، حتى لا تشعرون بالملل. أو يمكنكم صنع مزيج من عدة خضروات مختلفة، بعض الخضروات التي ننصح بها في طبق السلطة هي الخس، خس ايسبرغ، السلق أو الملفوف الصيني، الملفوف الأخضر أو ​​الأرجواني، الخس الأرجواني، السبانخ.

البروتينات للسلطة:

بالنسبة لهذا الخيار، يمكنكم بالطبع استخدام التونة المعلبة، والدجاج، والروبيان المشوي، وشرائح اللحم المشوي، والسلمون المدخن، وما إلى ذلك. ولكن يمكنكم إضافة مكونات نباتية غنية بالبروتين مثل الحمص المطبوخ، والبازلاء، والفاصوليا البيضاء، والعدس. الكينوا. بالنسبة للنباتيين، لدينا أيضًا خيارات البيض المسلوق وشرائح الفطر!

أنواع الفاكهة:

يمكن أن تكون الفاكهة الموجودة في وعاء السلطة مثيرة للجدل. وذلك لأن الكثير من الناس لا يحبون الفاكهة في الوصفات المالحة، كما لا يحبون طعمها الحلو والحامض. من ناحية الخيارات يمكنكم إضافة المانجو والأفوكادو والعنب والكيوي والبرتقال والزبيب والفراولة والأناناس والتين !

أنواع الدهون:

يمكنكم إضافة مكونات غنية بالدهون الجيدة، مثل الأفوكادو والسلمون وزيت الزيتون البكر الممتاز

والزبادي الطبيعي والقشدة الحامضة والجبن.

إقرأوا من موقعنا أيضاً كيفية تحويل طبق سلطة بسيط إلى وجبة غذائية صحية بخطوات سهلة!

هذا المقال مترجمًا من الموقع التالي: https://www.tudogostoso.com


مواضيع ذات صلة

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

ملعقة لبنة كم سعرة حرارية تساوي؟

أفضل خلاط مغسلة مطبخ: أعلى جودة وأجمل التصاميم

أجمل كيكة تخرج مستطيلة بالصور

هل الثوم ينزل ضغط الدمّ؟ علاج فعّال!

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

هل البسكوت المالح يزيد الوزن؟ تعرفوا على طريقة تحضيره في المنزل

هل الافوكادو يسمن أم يساعد في إنقاص الوزن؟

النشاء والاسهال: علاج وفوائد

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

إشتركي بنشرتنا الإخبارية