طريقة سهلة لتحميص بذور اليقطين في الميكرويف

نقدّم لكم من موقعنا طريقة سهلة لتحميص بذور اليقطين في الميكرويف. إذا كنتم من محبي بذور اليقطين فحضّروه في المنزل بخطوات سهلة.

ias

بذور اليقطين هي وجبة خفيفة مثالية يمكن استخدامها مع السلطات أو الحساء. بعد تنظيف ثمرة اليقطين من الداخل فإن تحضير البذور المحمّصة بأسرع وقت ممكن هو أول ما ترغبون به. إذا إستخدمتم الفرن فيمكن لهذه البذور أن تحترق بسهولة إذا لم تراقبوها وتحركوها بإستمرار. لذلك فإن الحلّ الأمثل هو الميكرويف. كل ما تحتاجون إليه هو القليل من الزيت والتوابل وبضع دقائق، ويمكنكم الحصول على بذور اليقطين اللذيذة والدافئة.

كيفية تحضير بذور اليقطين المحمصة في الميكرويف:

  طريقة سهلة لتحميص بذور اليقطين في الميكرويف

تأكدوا من تنظيف بذور اليقطين بشكل صحيح قبل التحميص. إغسلوا البذور بالماء للتخلص من لب القرع الخيطي عن البذور. بعد نقع البذور وتنظيفها، تأكدوا من تجفيفها. تأكدوا من وضع البذور مع القليل الزيت قبل وضعها في الميكروويف. لن يساعد ذلك في تحمير البذور فحسب، بل سيساعد في إبراز النكهة القوية التي ستحصلون عليها من خلال طريقة التحميص البطيئة. يمكنكم أيضًا الاستغناء عن الزيت ووضع البذور في سائل آخر، مثل عصير الليمون، للحصول على نكهة حمضية. قوموا بتمليح البذور وتتبيلها حسب رغبتكم، ثم تصبح جاهزة للميكروويف.

ابدأوا بتسخين البذور في الميكروويف لمدة دقيقتين. بعد ذلك، تحققوا من أن البذور قد تحولت إلى اللون البني وحركوها لتحميصها بشكل متساوي. إذا لم تكن البذور جاهزة بعد، يمكنكم وضعها في الميكروويف لمدة دقيقة إضافية في كل مرة حتى تصبح ذهبية اللون.

إكتشفوا ما هي فوائد بذور القرع للجسم.


مواضيع ذات صلة

متى يتوقف نزول الوزن بعد التكميم؟ وما معدل الوزن المفقود؟

فوائد اليانسون للنساء قبل النوم: بديل للكثير من الأدوية

أفضل خلاط عصير فواكه كهربائي في السعودية

فوائد عشبة الوسمة مع الزبادي غير متوقعة

إليكم مقاس طاولات الطعام بالتنسيق مع عدد الكراسي

هل الذرة تسمن؟ وما علاقتها بالرجيم؟

ديكور للمطبخ الصغير: خدع بسيطة تجعله أكبر

قهوة التنحيف بدون رجيم: مفعول سحري في خسارة الوزن

ما هو الأكل الممنوع مع حبوب الحديد؟ تجنّبوا تناوله

هل الفاصوليا مسموح في الكيتو؟ وكيف يمكن تناولها؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية