لائحة بالمطاعم التي تقدم الوجبات الأعلى بالسعرات الحرارية

اذا كنتم تبحثون عن الوجبة التالية التي تشعركم بالشبع والتخمة لفترة طويلة، تعرفوا على لائحة بالمطاعم التي تقدم الوجبات الأعلى بالسعرات الحرارية من موقع اطيب طبخة والتي لا تقلّ قيمة وجباتها عن الـ1000 سعرة حرارية

ias

مطعم وندي (Wendy’s)

إذا كنتم مثلي لا تشعرون بالشبع لدي تناول برجر واحد، ستغيرون رأيكم عند تجربة البرجر الثلاثي من مطعم وندي حيث تستمتعون ببرجر يحتوي 3 قطع لحم، 3 شرائح جبن، وصلصة مميزة مع الخضار. أما مجموع السعرات الحرارية، فيتخطى الـ1000 من ضمنه 30 غرام من الدهون المشبعة و1910 ملغ من الصوديوم.

مطعم بافالو وايلد وينغ (Buffalo Wild Wing)

يقدم مطعم بافالو وايلد وينغ ضمن وجباته طبق برجر بالبيكون والجبن المقشود المقلي مع صلصة المايونيز والجبن الأميركي الذي يحتوي 1950 سعرة حرارية، 53 غرام من الدهون المشبعة و4700 ملغ من الصوديوم.

(Dave and Buster) مطعم ديف اند باستر

تخيلوا معي فطيرة كيساديلا عملاقة مغمورة بالجبن مع البيبيروني، السجق الإيطالي والبيبيروني فتحصلون على وجبة البيتزا الشهية من مطعم ديف اند باستر التي تحتوي على 1970 سعرة حرارية (فقط؟) من ضمنها 67 غرام من الدهون المشبعة و4440 ملغ من الصوديوم.

مطعم آيهوب (IHOP)

إذا كنتم ترغبون بطبق يجمع الوجبات الثلاث ستعشقون أومليت التشيز برجر مع البان كيك التي يقدمها مطعم آيهوب والتي تحتوي البيض المقلي، لحم البرجر، الجبن الأمريكي، الكاتشاب، الخردل والمخللات إلى جانب البان كيك الهش. المجموع؟ 2240 سعرة حرارية من السعادة من ضمنها 45 غرام من الدهون المشبعة و4580 ملغ من الصوديوم.

مطعم تشيز كيك فاكتوري (Cheesecake Factory)

لعشاق المطبخ الإيطالي، ستعشقون طبق الباستا نابوليتانا من مطعم تشيز كيك فاكتوري الغني بالمعكرونة المطبوخة مع الكريمة وصلصة اللحم الشهية بالنقانق الإيطالية، البيبيروني، كرات اللحم والبيكون. هذا إذا كنتم مستعدين لاستهلاك 2310 سعرة حرارية من ضمنها 79 غرام من الدهون المشبعة و4370 ملغ من الصوديوم.

رأي ريتا: كلّ الأطباق أعلاه غنية بالسعرات الحرارية ولكن هذا لا يعني أن تحرموا أنفسكم من الوجبات الأخرى. إذا كنتم تنوون الاستمتاع بتناول هذه الاكلات على العشاء، لا تهملوا الغداء والفطور وألف صحة!


مواضيع ذات صلة

الحساء الساخن خلال رمضان.. خيار صحي ولكن!

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

هل يمكننا تناول بذور الشيا كل يوم؟

لصحة الدماغ: نختار نظام غذائي نباتي أم غني باللحوم؟

خسارة الوزن وحرق الدهون .. 5 أسرار صحية في عصير الأناناس

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

انواع المربى أشهر الوصفات

بديل الاوريو، علامات أرخص وبنفس الطعم!

مطاعم للإفطار في مدينة جدة بميزانية بسيطة أقل من 100 ريال!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية