مشروبات باردة بالقهوة

تعرفي على مجموعة من مشروبات باردة بالقهوة من موقع اطيب طبخة اذا كنت تبحثين عن افكار مميزة لتحضير القهوة الباردة المنعشة في المنزل بطرق مختلفة.

ias

قهوة باردة للمستعجلين

إذا كنت ترغبين بقهوة مثل المحلات وسريعة في الوقت نفسه، لا بدّ أن تجربي وصفة القهوة الباردة التي لا يستغرق وقت تحضيرها أكثر من 5 دقائق. حضريها بمكونات بسيطة متوفرة في مطبخك واستمتعي بمذاقها في الصباح أو بعد الظهر مع قطعة كيك!

قهوة مثلجة بالحليب

لقهوة سريعة ولذيذة مناسبة لأيام فصل الصيف الحارة، جربي وصفة القهوة المثلجة بالحليب خلال 10 دقائق واحتفظي بها في الثلاجة لاستخدامها في أيام لاحقة.

سبانش لاتيه بارد

القهوة من المشروبات المفضلة لدى الكثيرين خاصة وأنها تمدّ الجسم بالطاقة والحيوية خلال النهار. جربي وصفة سبانش لاتيه الباردة من موقعنا وابدأي نهارك بمشروب بارد ومنعش بمكونات بسيطة وغير مكلفة متوفرة في مطبخك!

قهوة دلغونا الكورية

إذا كنت من عشاق استخدام تطبيق تيك توك، من المؤكد أنك شاهدت الفيديوهات التي انتشرت حول قهوة الدالغونا الكورية. إذا كنت ترغبين بمشروب بارد لذيذ وقوي غني بالنكهات، جربي هذه القهوة الشهية على طريقتنا واستمتعي بمذاقها إلى جانب الكرواسون مثلاً!

الآن وقد تعرفت معنا على وصفات مشروبات باردة لذيذة بالقهوة جربيها على طريقتنا أو أضيفي لمستك الخاصة حتى تصبح بطريقتك وتستمتعي بمذاقها في أي وقت!


مواضيع ذات صلة

ما هو الأكل الممنوع مع حبوب الحديد؟ تجنّبوا تناوله

حيلة بسيطة لتنظيف زجاج الفرن المزدوج دون تفكيكه

قهوة التنحيف بدون رجيم: مفعول سحري في خسارة الوزن

الأكل الممنوع في الصيام المتقطع: قائمة لمساعدتكم

ليس السلمون ولا بذور اليقطين: هذا هو الطعام الذي يمنع فقدان الذاكرة!

5 فوائد المورينجا على الريق إستفيدوا منها

فوائد عشبة الوسمة مع الزبادي غير متوقعة

متى اكل بعد خلع ضرس العقل: تعليمات ونصائح

متى يتوقف نزول الوزن بعد التكميم؟ وما معدل الوزن المفقود؟

فوائد اليانسون للنساء قبل النوم: بديل للكثير من الأدوية

إشتركي بنشرتنا الإخبارية