من ستاربكس عرض خاص كلّ خميس، إشتري أي مشروب وأحصل على الثاني مجاناً!

من ستاربكس عرض خاص كلّ خميس، إشتري أي مشروب واحصل على الثاني مجاناً! ما هي أفضل طريقة للاحتفال بموسم الخريف من الاستمتاع بمشروبات الخريف اللذيذة وخاصة ب Pumpkin Spice Latte؟

ias

ما رأيكم بالاحتفال به من خلال الاستمتاع بمشروبين من مشروبات ستاربكس وتحديداً Pumpkin Spice Lattes؟

عرض خاص

ستاربكس تجعل ذلك ممكنًا طوال هذا الشهر. فبدءًا من يوم الخميس 7 سبتمبر، وطوال شهر سبتمبر وفي كل يوم خميس، تقدم ستاربكس لروّادها عرضًا مميزاً،بحيث يمكنكم عندشراء أي مشروب الحصول على عرض مجاني آخر: فعندما تشترون مشروبًا خريفيًا واحدًا بعد الساعة 12 ظهرًا. بالتوقيت المحلي، يمكنكم الحصول على آخر مجانًا. فاستمتعوا بالعرض خاصة أن مشروبات ستاربكس تحتوي أقل من 150 سعرة حرارية.

مشروبات لذيذة
مشروبات لذيذة

مصدر الصورة: Image by Freepik

ماذا يشمل العرض؟

يمكن استخدام عرض ThursYays، وهي التسمية التي تطلقها سلسلة القهوة على صفقة BOGO الأسبوعية المتكررة (7 و14 و21 و28 سبتمبر)، ليس فقط على مشروبات PSL الشهيرة من ستاربكس، ولكن أيضًا على مشروبات الخريف الموسمية الجديدة، بما في ذلك Pumpkin Cream.

إضافة إلى أيّ مشروب بارد، سبانيش لاتيه بارد، أو ماكياتو حليب الشوفان بالتفاح، شاي لاتيه بكريمة اليقطين المثلج، إسبريسو مخفوق بالتفاح المثلج بحليب الشوفان وتوابل تفاح الكراميل. ينطبق هذا على أيّ حجم ومجموعة متنوعة من الإصدارات: ساخن أو مثلج أو مخلوط.

كيفية الإستفادة من العرض

للاستفادة من العرض، يمكنكم البحث عن قسيمة BOGO في تطبيق ستاربكس، ثم قوموا بتطبيقها عند تقديم طلب على التطبيق أو عن طريق المطالبة بتطبيقها في المتجر.

يبدو أنّ مشروبيّ القهوة الموسميين بسعر مشروب واحد هو الشيء الوحيد الذي سيجعلكم تجدون الحماسة لإنهاء أعمال فترة ما بعد الظهيرة يوم الخميس، وتسرّع طريقكم نحو عطلة نهاية الأسبوع، خاصة في ظل تحديات موسم العودة إلى المدرسة.


مواضيع ذات صلة

لماذا ينصح خبراء التغذية بتناول الشوفان يوميا؟

هل يغير لون صفار البيض من فوائده؟ اكتشفوا ما إذا كان اللون يحدث فرقًا!

حمية العقل: نظام صحي لإطالة شباب دماغكم

هل ستستقبلون الزّوار في منزلكم؟ اعتمدوا هذه الخدعة السهلة لتعطير سلة النفايات في الحمام!

مشروب الخيار لإنقاص الوزن في الصيف

أين يمكنكم تناول ترند الـ "فلات كرواسون" في السعودية؟

فئات ممنوعة من تناول الكرنب: هل أنتم منها؟

احذروا استعمال عبوات الآيس كريم في تجميد أطعمة أخرى!

هذا ما يحدث لكليتكم عند تناول التين الشوكي

أطعمة تسبب الشيخوخة المبكرة: تجنبوها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية