4 أسرار عن دجاج الكنتاكي KFC يكشفها موظف سابق!

إذا كنتم من محبي سلسلة مطاعم دجاج الكنتاكي كي.أف.سي، فأنتم على وشك اكتشاف بعض الأسرار التي قد تفاجئكم! قرّر عددٌ من موظفي كي.أف.سي السابقين مشاركة تجربتهم المهنية والكشف عن بعض الأمور التي تدور خلف الكواليس. وتمّ ذلك عبر موقع الكتروني لاقى إقبالاً كبيرًا وانضم موظفون آخرون من حول العالم لمشاركة ما يعرفون. إليكم كل ما عليكم معرفته!

ias

يستخدم المطعم الدجاج الطازج

المعروف أنّ معظم مطاعم الوجبات السريعة يسىخدمون المكونات المجمّدة في أطباقهم. لكن أكّد موظفو كي.اف.سي السابقون أنّهم يستخدمون الدجاج الطازج الذي يتم توصيله كل يومٍ إلى مختلف الفروع. يُتبّل الدجاج في كل فرعٍ مباشرةً قبل قليه. إليكم من أطيب طبخة تتبيلة دجاج الكنتاكي الأصلية!

الخبز مجمّد

لا تكتمل وجبة دجاج الكنتاكي من دون الخبز! لكن على عكس الدجاج الطازج، يتم توزيع العجين المجمّد إلى كل فروع الكي أف سي حيث يُعاد تسخينه.

غالبًا ما ينفذ الدجاج

يحتاج الدجاج لوقتٍ حتى ينضج، خاصةً إذا كان يُحضّر طازجًا. وفي ساعات الذروة، غالبًا ما ينفذ الدجاج المقلي فعلى الزبون أن ينتظر قلي دفعة جديدة من الدجاج. لذلك لا تغضبوا إذا انتظرتم في بعض الأحيان حوالي 25 دقيقة لتحصلوا على طبقكم، فهذا يؤكّد أنّ الدجاج طازج!

يتم رمي الطعام

في نهاية النهار، على كل فرع أن يتخلّص من المكونات المتبقية سواء كانت مطبوخة أم نيئة حفاظًا على السلامة الغذائية. لكن أليس ذلك هدرًا كبيرًا؟!


مواضيع ذات صلة

متى يتوقف نزول الوزن بعد التكميم؟ وما معدل الوزن المفقود؟

قهوة التنحيف بدون رجيم: مفعول سحري في خسارة الوزن

أفضل برجر في جدة: دليل لأشهى مطاعم البرجر

ديكور للمطبخ الصغير: خدع بسيطة تجعله أكبر

5 أسباب ستجعلكم تضيفون أوراق الخس إلى نظامكم الغذائي.. ما هي؟

5 فواكه تحافظ على نظافة الشرايين وتمنع انسدادها

هل الفاصوليا مسموح في الكيتو؟ وكيف يمكن تناولها؟

فوائد عشبة الوسمة مع الزبادي غير متوقعة

أفضل خلاط عصير فواكه كهربائي في السعودية

5 فوائد المورينجا على الريق إستفيدوا منها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية