هاينز تعلن عن نكهة جديدة للكاتشاب، ستكون مفاجئة لعشاق المخللات!

هاينز تعلن عن نكهة جديدة للكاتشاب، ستكون مفاجئة لعشاق المخللات! تابعوا هذا المقال لتعرفوا ما هي هذه النكهة وما علاقة المخللات فيها.

ias

بعض النكهات لا يمكن التخلي عنها في وصفات مثل البرغر ومنها الكاتشاب والمخلل والخردل والمايونيز وغيرها. لكن هل تخيّلتم يومًا أن تستبدلوا الكاتشاب والمخلل بنكهة واحدة هي كاتشاب المخلل؟ إبداع جديد من هاينز يُطرح في الأسواق.

ما هو سرّ هذه النكهة؟

هاينز تعلن عن نكهة جديدة للكاتشاب، ستكون مفاجئة لعشاق المخللات!

تمامًا كما يوحي الاسم، تجمع هاينز بين النكهة الكلاسيكية للكاتشب الأصلي مع نكهة المخللات الإضافية. وبعد استطلاع شمل عدد كبير من الأميركيين أفاد 73٪ أنهم يستمتعون بطعم المخللات. استجابت الشركة لطلب الأمريكيين. وقالت كاتي بيترسون، مديرة هاينز للابتكار في شركة كرافت هاينز، في بيان صحفي صدر مؤخرًا، إن الرغبة المتزايدة في تناول التوابل اللذيذة وغير المتوقعة كانت بمثابة الدافع لدينا على مدى السنوات العديدة الماضية “.

وقد جاء الإعلان عن النكهة الجديدة من هاينز نهار 14 نوفمبر وهو اليوم العالمي للمخلل. وبحسب الشركة قد لا يكون كاتشاب المخلل متاحًا في الولايات المتحدة حتى بداية عام 2024. ولكنه موجود على الرفوف لدى تجار تجزئة محددين في المملكة المتحدة وسيكون متاحًا لأسواق إضافية في الأشهر المقبلة.


مواضيع ذات صلة

هل الافوكادو يسمن أم يساعد في إنقاص الوزن؟

أجمل كيكة تخرج مستطيلة بالصور

6 وجبات خفيفة سريعة تناولوها في وقت متأخر من الليل لتسهيل الهضم في الصباح

تحذير من بديل السكر في المشروبات الغازية

الطعام المثالي لإنقاص الوزن بحسب خبراء التغذية

4 أطعمة دسمة لا تزيد الوزن

هل البنجر هو الشمندر وما هو سبب اختلاف التسمية!؟

4 فوائد تقدمها الكزبرة لمرضى السكري

ملعقة لبنة كم سعرة حرارية تساوي؟

اعتمادًا على طهيها يمكن أن تزيد هذه الخضار من مستويات السكر في الدم لذا إليكم كيفية تناولها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية