100 فود ترك من أشهر عواصم العالم تشارك في مهرجان "الفود ترك" في موسم الرياض

تستعد العاصمة السعودية لاستضافة حدث عربات الطعام الأكبر  الذي تشارك به 100 فود ترك من أشهر عواصم العالم في مهرجان “الفود ترك” في موسم الرياض.

ias

أعلن المستشار تركي آل الشيخ عبر مقطع مصوّر عن فعاليات جديدة في موسم الرياض من ضمنها مهرجان “الفود ترك” الذي سيفتح أبوابه يوم 21 من ديسمبر الجاري وسيستمر لعدة أيام، وعن مهرجانات الطعام التي أقيمت أخيرًا في الرياض تذكروا هيئة فنون الطهي تُطلق النسخة الثالثة من مهرجان الوليمة للطعام السعودي.

أبرز 3 عربات طعام مشاركة في المهرجان

سيتمكن زوار الحدث من عيش تجربه منفردة وجديدة من تذوق الأطعمة السريعة في عربات الطعام، التي تجمع نكهات ومذاقات العالم في بقعة واحدة، وذلك بتوقيت الأجواء الشتوية التي تشهدها مدينة الرياض، وستتواجد هذه الفعالية في منطقة بوليفارد رياض سيتي.

ضمن عربات الطعام الكثيرة المشاركة في الحدث تتواجد عربة “مس تشيزيوس” التي تقدم أشهى السندوتشات الجبنة المشوية الشهيرة في ميامي، والحاصلة على المركز الثالث في أفضل عربات الطعام في أمريكا، وعربة “برنس فيناس” التي تقدم أشهى الأطباق الإيطالية بداية من الباستا، وصولًا للحلويات المصنوعة يدويًا والمشروبات، ومن لوس أنجلوس ستقدم عربة ” وينجز أند وافل” الدجاج مع الوافل بطريقة مبتكرة ومميزة، مع إضافة التوابل الخاصة والفريدة، إضافة إلى الكثير من العربات المميزة.

ولزيارة هذه الفعالية يمكنكم الحجز من خلال رابط موقع WeBook الخاص بحجوزات فعاليات موسم الرياض، وفي الختام، اطلعوا على فعالية “شتانا” للاحتفاء بالنكهات التراثية السعودية في الصحراء.


مواضيع ذات صلة

5 خطوات لتصبح شيفًا مُحترفًا: مهارات تفصلك عن التميّز في عالم الطبخ

طريقة حفظ الموز لأطول فترة ممكنة دون أن يسود

حل مشكلة بطء نزول الوزن بطرق عملية تعرفوا عليها

جدول الأكل في الصيام المتقطع ونصائح لا بد لكم من اتباعها

الفرق بين الفرن الكهربائي والقلاية الهوائية وأيهما أفضل للإستعمال؟

سعرات الرطب هل تتفوق على السعرات الحرارية في التمر؟

طريقة حفظ النعناع أخضر طازجاً دون أن يتعفن ويتلف

مشروبات تحتوي الكافيين بكمية أكبر من القهوة

أسباب عدم نزول الوزن رغم قلة الأكل؟ وما علاقة التوتر والضغط النفسي؟

أطعمة تحارب الشعور بالحاجة لتناول السكريات: أدخلوها إلى نظامكم الغذائي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية