100 فود ترك من أشهر عواصم العالم تشارك في مهرجان "الفود ترك" في موسم الرياض

تستعد العاصمة السعودية لاستضافة حدث عربات الطعام الأكبر  الذي تشارك به 100 فود ترك من أشهر عواصم العالم في مهرجان “الفود ترك” في موسم الرياض.

ias

أعلن المستشار تركي آل الشيخ عبر مقطع مصوّر عن فعاليات جديدة في موسم الرياض من ضمنها مهرجان “الفود ترك” الذي سيفتح أبوابه يوم 21 من ديسمبر الجاري وسيستمر لعدة أيام، وعن مهرجانات الطعام التي أقيمت أخيرًا في الرياض تذكروا هيئة فنون الطهي تُطلق النسخة الثالثة من مهرجان الوليمة للطعام السعودي.

أبرز 3 عربات طعام مشاركة في المهرجان

سيتمكن زوار الحدث من عيش تجربه منفردة وجديدة من تذوق الأطعمة السريعة في عربات الطعام، التي تجمع نكهات ومذاقات العالم في بقعة واحدة، وذلك بتوقيت الأجواء الشتوية التي تشهدها مدينة الرياض، وستتواجد هذه الفعالية في منطقة بوليفارد رياض سيتي.

ضمن عربات الطعام الكثيرة المشاركة في الحدث تتواجد عربة “مس تشيزيوس” التي تقدم أشهى السندوتشات الجبنة المشوية الشهيرة في ميامي، والحاصلة على المركز الثالث في أفضل عربات الطعام في أمريكا، وعربة “برنس فيناس” التي تقدم أشهى الأطباق الإيطالية بداية من الباستا، وصولًا للحلويات المصنوعة يدويًا والمشروبات، ومن لوس أنجلوس ستقدم عربة ” وينجز أند وافل” الدجاج مع الوافل بطريقة مبتكرة ومميزة، مع إضافة التوابل الخاصة والفريدة، إضافة إلى الكثير من العربات المميزة.

ولزيارة هذه الفعالية يمكنكم الحجز من خلال رابط موقع WeBook الخاص بحجوزات فعاليات موسم الرياض، وفي الختام، اطلعوا على فعالية “شتانا” للاحتفاء بالنكهات التراثية السعودية في الصحراء.


مواضيع ذات صلة

هل البيض يهيج القولون؟

تجربتي مع قهوة كارفر للتنحيف غيرت حياتي!

بهارات الاندومى طعم خيالي وطريقة عملها في المنزل

حلويات إيرانية مشهورة: إكتشفوا أشهى الوصفات

حمية البيض المسلوق.. خطة لخسارة الوزن بسرعة

فوائد شرب الشمر قبل النوم للتخلص من الأرق

ما هو دايت الوجبة الواحدة وهل هو آمن؟

الألياف والدهون الصحية للوقاية من السرطان

خضروات ورقية يجب تضمينها في نظامكم الغذائي لتعزيز صحة الدماغ

3 خضار مجمدة تتساوى فوائدها مع الطازجة!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية