4 حشوات غريبة لورق العنب!

هل تحضرين المحاشي بكثرة على سفرات العزومات والمناسبات، خصوصاً ورق العنب؟ إذاً، لا بدّ لك أن تتعرفي على حشوات مبتكرة وغير تقليدية لورق العنب بوصفات مميزة من حول العالم.

ias

1- حشوة العدس:

لورق العنب مكانة خاصة ومميزة على سفرة المطبخ الإيراني، إذ تعّد هذه المقبلات من الأساسيات خلال العزومات. أخلطي العدس مع الأعشاب الطازجة ثم احشيها في اورق العنب المسلوقة واطبخيها على النار مع مزيج من الخل، الماء والسكر الاسمر.

2- حشوة المكسرات:

هل جربت يوماً إضافة الفستق الحلبي، الزبيب او الصنوبر الى حشوة اللحم المفروم؟ ستحصلين على مذاق ورق عنب لا يقاوم! طبقيه فقط بالطريقة التقليدية ثم اطبخيه حتى ينضج ويصبح جاهزاً للتقديم الى جانب الذ المقبلات الساخنة. إذا كنت من المبتدئات في لفّ ورق العنب، اضغطي هنا لتتعلمي الطرق السهلة!

3- حشوة الجبن:

من المؤكد أن جميع أفراد عائلتك سيعشقون مذاق هذه الوصفة! فتّتي جبن الماعز أو جبن الفيتا ثم نكّهيه بالزعتر واكليل الجبل قبل حشوه بورق العنب. أضيفي القليل من السماق ودبس الرمان لتحصلي على الذ مقبلات أرمينية تفاجئين بها افراد عائلتك والضيوف!

4- حشوة الدجاج:

قدّمي ورق العنب المحشي بخليط الدجاج والجوز الى كلّ محبي اطباق الدواجن! أسلقي الدجاج ثم اخلطيه مع الخردل، زيت الزيتون والبقدونس واحشيه بعدها بورق العنب. تتناسب هذه المقبلات مع صلصات التغميس الغنية بلبن الزبادي والخيار!


مواضيع ذات صلة

ما هو الوقت المثالي لتناول الموز؟

إليكم وصفة كريب ل6 أشخاص بالمكونات الدقيقة!

عشاء مرضى السكري نصائح واستراتيجيات

طريقة أكل الأفوكادو بالصور ولا أسهل

هذا النوع من الشاي ينظف الكبد وفقًا لأحد علماء الطب الصيني!

أكلات صحية للرجيم بالصور وصفات شهية وصحية

طريقة استخدام العكبر السائل وفوائده

طريقة عمل بودرة البصل والثوم في المنزل

أشياء تساعد على خسارة الوزن بسرعة وأمان

بالفيديو، أفضل الطرق لتخزين الدجاج في علب اللانش بوكس

إشتركي بنشرتنا الإخبارية