4 حشوات غريبة لورق العنب!

هل تحضرين المحاشي بكثرة على سفرات العزومات والمناسبات، خصوصاً ورق العنب؟ إذاً، لا بدّ لك أن تتعرفي على حشوات مبتكرة وغير تقليدية لورق العنب بوصفات مميزة من حول العالم.

ias

1- حشوة العدس:

لورق العنب مكانة خاصة ومميزة على سفرة المطبخ الإيراني، إذ تعّد هذه المقبلات من الأساسيات خلال العزومات. أخلطي العدس مع الأعشاب الطازجة ثم احشيها في اورق العنب المسلوقة واطبخيها على النار مع مزيج من الخل، الماء والسكر الاسمر.

2- حشوة المكسرات:

هل جربت يوماً إضافة الفستق الحلبي، الزبيب او الصنوبر الى حشوة اللحم المفروم؟ ستحصلين على مذاق ورق عنب لا يقاوم! طبقيه فقط بالطريقة التقليدية ثم اطبخيه حتى ينضج ويصبح جاهزاً للتقديم الى جانب الذ المقبلات الساخنة. إذا كنت من المبتدئات في لفّ ورق العنب، اضغطي هنا لتتعلمي الطرق السهلة!

3- حشوة الجبن:

من المؤكد أن جميع أفراد عائلتك سيعشقون مذاق هذه الوصفة! فتّتي جبن الماعز أو جبن الفيتا ثم نكّهيه بالزعتر واكليل الجبل قبل حشوه بورق العنب. أضيفي القليل من السماق ودبس الرمان لتحصلي على الذ مقبلات أرمينية تفاجئين بها افراد عائلتك والضيوف!

4- حشوة الدجاج:

قدّمي ورق العنب المحشي بخليط الدجاج والجوز الى كلّ محبي اطباق الدواجن! أسلقي الدجاج ثم اخلطيه مع الخردل، زيت الزيتون والبقدونس واحشيه بعدها بورق العنب. تتناسب هذه المقبلات مع صلصات التغميس الغنية بلبن الزبادي والخيار!


مواضيع ذات صلة

طريقة قلي جمبري مجمّد مثل المطاعم

هل حبوب الكالسيوم والحديد تزيد الوزن أم تنقصه؟ إكتشفوا معنا

تزيين كيكة الزبادي بطريقة سهلة في المنزل

وصفات أفوكادو للفطور جربوها واستمتعوا بألذّ وأشهى طعم

فوائد الموز الاخضر: تعرفوا على أبرزها

بديل الأرز في الكيتو: تعرفوا على أبرز الخيارات

هل الحليب يسبب الامساك؟ بين الحقيقة والمعتقدات

متى تظهر نتائج الشاي الأخضر للتنحيف؟ وهل يجب تناوله يومياً؟

تجربتي مع اوميغا 3 للتنحيف: أكثر التجارب نجاحاً

هل القولون يسبب انتفاخ البطن بعد الأكل؟ وهل هناك أسباب أخرى؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية