5 استعمالات لبقايا الكيك في تحضير حلويات!

إذا كنت من السيدات اللواتي يمتلكن شغف تحضير سفرة ضيافة تليق دائماً بالمعازيم، فلا بُدّ لك إذاً أن تتعلمي من blank">أطيب طبخة طُرق استخدام بقايا هذه الحلويات وخصوصاً blank">الكيك.

ias

1- البوب كيك:

هل توافر لديك كمية صغيرة من بقايا كيك الشوكولاتة الهش؟ إذاً، اخلطيه مع الحليب المكثف المحلى أو البودينغ لتشكلي دوائر بوب كيك متماسكة! زيّنيها لأطفالك بجبيبات الشوكولاتة الملونة أو صوص الشوكولاتة.

2- ميلك شيك:

ومن منّا قد يقاوم مذاقالميلك شيك، وخصوصاً الغني بطعم الشوكولاتة؟ فتّتي بقايا الكيك، اضيفيه الى مزيج العصير في الخلاط لتُصنعي نكهة مميزة للميلك شيك ستُبهر عائلتك!

3- ترايفل:

مذاق كاسات الترايفل غنيّ عن أي تعريف! احتفظي بما تبقى من كيك الفانيلياالاسنفنجي في الثلاجة ثم رُصيه في قعر كاسات التقديم ونكّهيه بعدها بالكريمة والفواكه التي تُناسبك.

4- حلى الطبقات:

تحتاج هذه الأصناف من الحلويات عادةً الى قاعدة من البسكويت أو الكيك، أخلطي فتات الكيك مع الحليب المكثف، رُصّي الخليط في صينية ثم وزّعي طبقة من الكريمة، الكراميل أو الشوكولاتة على الوجه. شاركي عائلتك ألذ حلى الـ7 طبقات أو حلى التويكس!

5- لتزيين الكيك:

هل فكرت يوماً بتزيين الكيك بفتات الكيك؟ فكرة مناسبة خصوصاً في حال حضرت ريد فلفت كيك، فاللون الأحمر سيُذهل ضيوفك! فتّتي الكيك بشكل تام ثم انثريه على قالب الحلى المُغلّف بالكريمة، إضغطي هناوتفقدي كيفية تزيين الكيك بطرق جديدة ايضاً!


مواضيع ذات صلة

لا تحبون شرب الماء: اليكم مأكولات تعوضكم عنها

فوائد الشاي كثيرة وتختلف بحسب نوعه

مشروبات تحتوي 0 سعرات حرارية تضمن خسارة الوزن

الفراولة المجففة سهلة التحضير وكثيرة الفوائد

أطعمة غنية بالبروتين لا تستغنوا عنها

أسهل طريقة لتنظيف القلاية الهوائية فيليبس من الداخل

أبرز فوائد الشعير المطحون

افضل العصائر الطبيعية للجسم

هل يمكن خسارة ٥ كيلو في اسبوع؟

اكلات إيطالية تُغني سفرتكم في أي وقت!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية