أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

إستخرجي حبوب الرمّان بثوان

إن الرمان هو نوع من الفواكه اللذيذة التي تتميّز بلونها الأحمر الزاهي ومذاق ولا أشهى بخاصة عند إضافته إلى أطباقك أمقبلات كانت، أطباق رئيسية أو حلويات. قد تكون عملية تقشير الرمان لاستخراج بذوره أمر معقّد بالنسبة إليك! لذلك، نقدم لك من أطيب طبخة طريقة تقشير واستخراج حبوب الرمان بسهولة! تابعينا في ما يلي:

1- تقطيع الرمان:

قبل أن تبدأي سيدتي بأي تقطيع، دحرجي حبة الرمان على سطح صلب مع الضغط قليلاً عليها. بواسطة سكين حاد، إحدثي شقاً دائرياً في قشرة حبة الرمان أفقياً مع الحرص إلى عدم الوصول إلى الحبوب. إضغطي قليلاً بيديك لتفصلي القسمين عن بعضهما البعض. إذا كانت حبة الرمان كبيرة الحجم، قد  ترغبين عزيزتي بتقطيعها إلى 4 شرائح متساوية.

2- إستخراج الحبوب:

للبدء بهذه الخطوة، ننصحك سيدتي بالعمل فوق وعاء عميق لتتجنّبي الفوضى في مطبخك. إمسك بيد قطعة من حبة الرمان موجّهة البذور نحو الأسفل. باليد الثانية، إمسكي ملعقة خشبية واضربي بها حبة الرمان حتى تخرج الحبوب منها. أعيدي الكرة مع القسم الثاني ثمّ استمتعي بمذاق الفاكهة الشهي.

3- إقرأي أيضاً:

تفقّدي أيضاً سيدتي من موقعنا 7 وصفات شهية بدبس الرمان وكيفية استخدام الرمان في أطباقك كما ننصحك بتجربة أشهى وصفاتنا المحضّرة بهذه الفاكهة مثل كستلاتة الغنم بصلصة دبس الرمان والمثلجات باللايم والرمان.

إختبار الشخصية

ممكن نحزر وزنك الحالي من خلال روتينك اليومي؟