إستخدمي بقايا الخبز لتحضير هذه الوصفات!

فرح12 فرح12

هل ترفضين سيدتي رمي أي بقايا طعام؟ إذاً، ما رأيك في إعادة تدويرها من جديد؟ اكتشفي مع أطيب طبخة الوصفات التي يمكنك تحضيرها بمخلفات الخبز لديك، اي من أكثر المكونات التي تتلف بسرعة.

ias

1- دجاج كريسبي:
يمكنك دائماً تحضير البقسماط في البيت، وبألذ طعم! إطحني ما تبقى لديك من الخبز، سواء كان الخبز العربي، التوست أو أي نوع آخر ثم حمصيه على النار قليلاً ونكهيه بالقليل من البهارات بعدها لتغلفي به الكريسبي المقرمش أو السمك حتى!

2- البودينغ:
نبتاع عادة كمية كبيرة من خبز الصامولي أو التوست، وغالباً ما تبقى نصف الكمية! قطعي الخبز الى مكعبات ثم وزعيها في كاسات التقديم، اسكبي مزيج البودينغ على الوجه ثم اخبزي الصينية في الفرن وشاركيها مع اطفالك.

3- ماك أند تشيز:
نعشق طبق الماك أند تشيز عادة لكثرة الجبن السائح الممزوج مع البقسماط المحمص. إطحني الخبز جيداً ثم وزعيه على صينية الماك واخبزيها حتى تتحمر وتصبح جاهزة للتقديم!

4- الكروتون:
من ألذ ما قد نتذوق مع اي سلطة، خصوصاً سلطة السيزر! قطعي الخبز الى مكعبات، نكهي بالقليل من الملح والفلفل ثم حمصيها في الفرن وزيني بها سلطتك مذاقاً وشكلاً. طبقي نفس الخطوت على الخبز العربي لتحضيره للفتوش!

5- بطاطا سوفليه:
لا تكتمل هذه الطبخة معي من دون طبقة الكعك، أنا أفضل تغطيةالبطاطس سوفليه بالخبز المحمص أي البقسماط! أنثري الخبز على وجه الصينية ثم اخبزيها في الفرن حتى تنضج وتصبح جاهزة للأكل!


مواضيع ذات صلة

ليمون على الريق

التخلص من جرثومة المعدة نهائيا

تجربتي مع رجيم البيض

حيلة سهلة وبسيطة للتأكد من كمية الماء المناسبة لسلق الارز

هل تخزين الثوم في الفريزر خطر؟ اليك الحقيقة

فوائد التفاح للبطن ستشجعك على تناوله يوميًا!

الليمون يرفع الضغط

فوائد الحلبة للقولون وأضرارها عند كثرة تناولها

مكونات طبيعية تساعدك على التخلص من الرطوبة في خزانتك

أضرار البطاطس المقلية التي قد تمنعك من تناولها!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية

شاركينا بريدك الالكتروني وادخلي السحب لفرصة ربح جائزة قيمة!

Logo, Trademark, Symbol