ينصحك برجك بتناول هذه المأكولات هذا الأسبوع!

إليك من موقع اطيب طبخة برجك المفصل للأسبوع الذي يمتد من 22 إلى 28 مايو 2017.

ias

برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل) :
تتحضّر مولودة برج الحمل لأسبوعٍ ديناميكي ونشيط. تتقدّم لك فرص كثيرة على الصعيد المهني، فاستفيدي منها ولا تترددي بأخذ القرارات. أفكارك الجديدة والخلاقة تلفت انتباه من حولك وتحظين بدعمهم. يسيطر جو من الرومانسية هذه الأسبوع، فحضّري تارت الفراولة المناسبة لمزاجك.

برج الثور (20 أبريل – 20 مايو) :
تواجهين مشاكل شخصية هذا الأسبوع، لكن لا تدعي التوتر يسيطر عليك. جرّبي شاي النعناع والتوت الذي سيساعدك على الاسترخاء. لا تتسرّعي بأخذ القرارات وعبّري عن رأيك بصراحة لتفادي النزاعات والتعقيدات.

برج الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو) :
حدّدي أولوياتك هذا الأسبوع عزيزتي مولودة برج الجوزاء لأنّ مكافآتك عديدة. الأبواب مشرعة في وجهك فاستفيدي منها لتحقيق مشاريعك المهنية. ولكن، انتبهي من الطاقة السلبية نهاية هذا الأسبوع ولا تدعيها تحبطك. احتفلي بنجاحاتك مع عائلتك وحضّري لهم كيكة الشوكولاته الشهية!

برج السرطان (21 يونيو – 22 يوليو) :
بداية أسبوع مشحونة بالتوتر والمشاكل مع الآخرين ولن تجدي من يراعي ظروفك! تتحسّن الأوضاع مع نهاية الأسبوع وتشعرين بالفرح والاسترخاء بعد كل الضغط. لا تدعي الأشغال تبعدك عن الأحباء ولا تفسدي علاقاتك بالتسرع بأخذ القرارات. جرّبي وصفة القشطلية للتعبير عن محبّتك للأقرباء.

برج الأسد (23 يوليو – 22 اغسطس) :
تتدفّق المشاريع والفرص هذا الأسبوع لمولودة برج الأسد وتتخطين المشاكل والصعوبات على الصعيد المهني والمالي. لا تترددي بالتعبير عن مشاعرك وعواطفك، فتحظين بتجاوب كبير! قومي بنشاطات مرحة نهاية الأسبوع مع العائلة والأصدقاء، وحضّري لهم أطباق شهيّة مثل الدجاج الصيني بالصويا.

برج العذراء (23 اغسطس – 22 سبتمبر) :
يعمل الفلك لصالحك هذا الأسبوع وتكسبين ثقة ودعم الآخرين. تتخذين قرارات مهمة من دون خوف أو تردد، وتحظين بتجاوبٍ كبير. تنتظرك لقاءات جميلة نهاية هذا الأسبوع، وتقضين أوقاتٍ مرحة. حضّري البيتزا المحشية الأطراف بالجبنة التي تتناسب مع مزاجك.  برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر) :
تنهمر الأعمال والمهمات على مولودة برج الميزان بداية هذا الأسبوع، لكنّ الأوضاع تتحسّن تدريجيًا. تشعرين بسعادةٍ كبيرة نهاية الأسبوع وتلفتين انتباه من حولك بحيويتك. حضّري عصير الليمون بالنعناع للمزيد من النشاط والطاقة.

برج العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر) :
تحضّري عزيزتي مولودة برج العقرب لأسبوعٍ مكلّل بالنجاحات والإيجابية. تقطفين ثمار جهودك وتحصلين على مكافآتٍ كبيرة. تعيدين التواصل مع أصدقاء قدامى وتقومين بمصالحات مع أشخاصٍ تسرّعت بقطع علاقتك معهم. حضّري كبسة الربيان للإحتفال بهذه المصالحات.

برج القوس (22 نوفمبر – 21 دسمبر) :
لا تقلقي حيال المشاكل التي ستواجهينها هذا الأسبوع، فطاقتك ومزاجك الجيد يساعدانك على تخطّي الصعوبات.اندفاعك يجعلك تأخذين المبادرات بثقةٍ كبيرة. إنّه الوقت الملائم للإفصاح عن مشاعرك للحببيب والقيام بمبادرات رومانسية، فحضّري التشيز كيك اللذيذ! 

برج الجدي (22 دسمبر – 19 يناير) :
أسبوعٍ مشحون بالضغط والمشاكل، وتشعرين بإرهاقٍ كبير. لذا، جرّبي وصفة شوربة البوكلي بالكريمة لاستعادة نشاطك ومعنوياتك. تتحسّن الأمور تدريجيًا وتستعيدين قوّتك وعزمك نهاية الأسبوع. تعيشين أيضًا حالات تقلّب على الصعيد العاطفي، لكن لا تدعيها تؤثّر على مشاعرك.

برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير) : تتمتّع مولودة برج الدلو بأسبوعٍ حافل بالنشاطات الإجتماعيّة، فخذي المبادرة وحضّري سفرة شهيّة للأحباء. جرّبي وصفة الكشري الإسكندراني لتبهريهم بمهاراتك. أسبوع ممتاز لتقوية علاقتك مع الشريك والتقّرب من أصدقاء قدامى.

برج الحوت (19 فبراير – 20 مارس) :
تنفتحين على الآخرين ما يزيد من نشاطاتك الإجتماعية. قد تحصلين على أرباحٍ مادية غير متوقّعة ويحالفك الحظ على الصعيد المهني. تنظرين إلى كل ما يدور حولك بنظرةٍ إيجابية، ما يقرب الحبيب منك! قد تشعرين بالتوعك نهاية هذا الأسبوع، لذا حضّري حساء الذرة والدجاج لاستعادة حيويتك.


مواضيع ذات صلة

تلميع زجاج المطبخ والادوات المطبخية بمكونات طبيعية

كيفية حساب السعرات الحرارية لزيادة الوزن

ابرز استخدامات صلصة البيستو الشهية

فوائد طحين الشعير وطرق استخدامه

ابرز نكهات بسكويت اوريو

البيك يحطّ في قطر ومعدّل انتظار الطلب 50 دقيقة!

فرزنة الطماطم

منتخب المكسيك يطالب بتناول الأطباق السعودية قبل المباراة لهذه الاسباب

طريقة تلميع الرخام بمكوّن سحري من مطبخكم

في اليوم الوطني الإماراتي، إليكم 11 مطعماً لتحتفلوا بالمناسبة!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية