هذه الرجيمات ستكون الأشهر في الـ2018!

يحمل كل عام جديد معه موضات جديدة سواء في عالم الموضة أو الجمال أو الأعراس أو حتى في الرجيمات. تعرفي مع أطيب طبخة على الرجيمات التي ستلاقي رواجًا كبيرًا في العام 2018!

ias

  • رجيم المأكولات النيئة. يرتكز هذا الرجيم على مبدأ أنّ الطبخ يقضي على القيم الغذائية في الطعام. الأشخاص الذين يتبعون هذا النمط الغذائي هم في الأغلبية نباتيين، أي يتناولون فقط الخضار والفاكهة والحبوب والمكسرات.
  • رجيم الكيتون. النشويات هي العدو الأول في رجيم الكيتون. لا يجب أن تتخطى كمية النشويات التي تتناولينها الـ5 في المئة من غذائك اليومي. تتناولين البروتينات والدهون الصحية بكثرة وتمتنعين عن تناول السكر. بهذه الطريقة يستخدم جسمك مخزون الدهون لتوليد الطاقة وتتخلصين من الكيلوغرامات الزائدة.
  • الرجيم الكيميائي. يهدف هذا الرجيم إلى السيطرة على مستوى الحموضة العام في الجسم. يرتكز الرجيم الكيميائي على تناول الفاكهة والخضار والفاصوليا والمكسرات والبذور والابتعاد قدر الإمكان عن اللحوم والأسماك والحبوب والحليب ومشتقاته.
  • رجيم الـWhole30. يُتّبع هذا الرجيم لمدة 30 يوم أي شهر ويهدف إلى تنظيف الجسم من كل المأكولات والمكونات المصنعة. تمتنعين عن تناول كل ما يحتوي على سكر ومحليات اصطناعية وبقوليات ومنتجات الحليب والوجبات المصنعة. بالتالي، تتفادين كل الأطعمة التي تمرّ في المصانع قبل الوصول إليك. يعيد هذا الرجيم توازن الهرمونات وينظف الجسم من السموم.

إليك أيضًا من أطيب طبخة: أغرب الرجيمات من حول العالم لن تصدقي أنها موجودة!


مواضيع ذات صلة

لشاي الكرك طعم مميز وفوائد متنوعة

ابرز استخدامات صلصة البيستو الشهية

ابرز نكهات بسكويت اوريو

فوائد طحين الشعير وطرق استخدامه

فوائد مشروب الزعتر وطرق استخدامه

اكلات بسيطة غير مكلفة مؤلفة من 4 مكونات فقط لا غير

قهوة لاتيه اليقطين ترفع مبيعات ستاربكس بشكل هائل!

أبرز الفعاليات التي يمكنكم المشاركة بها في معرض أبو ظبي الدولي للأغذية

يتم حفظ البقوليات في جميع مطابخنا فما هي الطريقة الصحيحة لذلك؟

تلميع زجاج المطبخ والادوات المطبخية بمكونات طبيعية

إشتركي بنشرتنا الإخبارية