افضل طريقة للتخلص من الكرش نهائيا

بعد مرور شهر رمضان المبارك (أعاده الله عليك وعلى عائلتك بالصحة والبركة)، قد تتساءلين حول أفضل طريقة للتخلص من الكرش نهائياً. تعرفي من موقع أطيب طبخة**على القواعد التي يجب أن الإلتزام بها حتى تتمتعي بجسم رشيق وصحي!**

ias

1- عودي إلى النظام الغذائي الصحي

بعد زحمة الإفطارات والعزائم، قد تعانين من أعراض ارتفاع نسبة الدهون في الجسم، حتى إذا كنت نحيفة بسبب الأكلات الدسمة مثل المندي السعودي، الكبسة الكويتية والمنسف الأردني. حتى تخسري هذا الوزن الزائد بشكل طبيعي، يجب أن تعودي إلى اتباع نظام غذائي صحي يتألف من طبق رئيسي مشوي، طبق جانبي مسلوق وسلطة غنية بالخضار المقرمشة والمغذية.

https://www.youtube.com/watch?v=vBEC6bCaznarm

2- تناولي وجبات أكثر

إن سرّ خسارة الوزن ليس في تناول كميات أقلً من الطعام بل هو في تناول كلّ الأطعمة بتوازن. تناولي 5 وجبات في اليوم وقسّميها بالتساوي بين البروتين، الكربوهيدرات، الدهون، الفواكه والخضار. بهذه الطريقة لن يحرم جسمك من العناصر الغذائية الأساسية! لا تنسي تناول 3 لتر من الماء على الأقلّ لخسارة الوزن بشكل أسرع.

https://www.youtube.com/watch?v=1Zp0u0KQFMWr9XMUNR

3- تفادي تمارين البطن

صحيح أننا ننصحك دائماً بممارسة الرياضة خلال اتباع نظام غذائي صحي، لكن من المهم أن تتفادي تمارين البطن التي تعمل على شدّ المعدة وتحويل الدهون إلى عضل مع المحافظة على شكل البطن. عوضاً عن ذلك مارسي رياضة المشي حوالي 30 دقيقة كل يوم حتى تخسري الدهون وتشعري بالفرق!


مواضيع ذات صلة

أهم العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم لصحة جيدة

أكلات سعودية سهلة التحضير

طريقة تنظيف البطاطس بالإسفنجة

مأكولات يُمنع وضعها في الميكرويف منعًا باتًا

هل العصائر الطازجة قيمتها الغذائية مرتفعة؟

وجبات صحية بالشوفان لكبح الجوع ليلاً

4 طرق سهلة وسريعة لطهي البيض في الميكرويف!

اكتشفوا ما سيحدث لكم ان تناولتم حبة أفوكادو يومياً

الأسباب وراء إلتصاق المأكولات بالمقلاة

اجعلوا المانجو ينضج خلال 5 ثوانٍ فقط

إشتركي بنشرتنا الإخبارية