6 وصفات بصلصة البشاميل لا تقاوم!

لكل محبي صلصة البشاميل، جمعنا لكن من موقع اطيب طبخة أشهى وألذ الوصفات المحضّرة بهذا الصوص! إختاري من بينها تلك المفضّلة لديك وفاجئي أسرتك وزوارك بمذاقها الذي لا يقاوم!

ias

1- تورتيليني بصلصة البشاميل: 

يمكنك شراء التورتيليني بحشوة الجبن او اللحم لتحضير هذه الوصفة. يكفي ان تسلقيها بحسب التعليمات المدوّنة على العبوة وتضيفي صلصة البشاميل عليها. لا تنسي نثر القليل من الجبن على الوجه لعشاء مميز وسريع. للحصول على الوصفة، إضغطي هنا.  2- باذنجان بالبشاميل:

إذا كنت ترغبين بتشجيع أولادك على تناول الباذنجان، فأنت بحاجة إلى هذه الوصفة! تفقّدي المكوّنات وطريقة التحضير السهلة من خلال الضغط هنا.

3- الدجاج بصلصة البشاميل:

من أشهى صواني الفرن التي يتفّق الكبار والصغار على مذاقها اللذيذ! حضّريها لهم بالخطوات السهلة والواضحة الموجودة في هذه الوصفة.

4- الأرز بالبشاميل واللحم:

خطوات سهلة وبسيطة تفصلك عن تحضير صينية الأرز بالبشاميل اللذيذة. عندما يتذوّقها أفراد أسرتك وضيوفك سيطالبونك بالمزيد منها. لتحضير على الوصفة إضغطي هنا.

5- بيتزا اللازانيا:
عندما يجتمع طبقين في صينية واحدة تحصلين على أفضل مذاق على الإطلاق. لا تتردّدي أبداً في تجربة وصفتنا هذه من خلال مشاهدة الفيديو على الرابط هنا.

6- لازانيا لايت:  أما في حال كنت تتبعين حمية غذائية، فلا تتردّدي أبداً وحضّري من موقعنا وصفة اللازانيا اللايت التي تحتوي على كمية منخفضة من الكولستيرول. إضغطي هنا للحصول على الوصفة.


مواضيع ذات صلة

تعرفوا على البهارات التي لا يمكنكم الاستغناء عنها في مطبخكم

أسهل الطرق لحفظ الموز لأطول فترة ممكنة

العسل وروب الحليب مزيج يحمي من أمراض القلب

كيف تتحول المشروبات الساخنة إلى مقويات طبيعية للمناعة؟

4 مأكولات بالخضار لا تتجاوز الـ100 سعرة حرارية

أسهل طريقة لإعداد طبق سليق الدجاج الطائفي من أيدي الشيف أحمد عزيز

تعرفوا على أشهى حلويات الكيتو دايت

٤٥٠ عارض من ٦٠ دولة اجتمعوا تحت سقف المعرض السعودي للغذاء في الرياض

فوائد بذور القرع متعددة وكثيرة، اليكم ابرزها

بديل خلطة البايكنغ صودا لتنظيف البقع الصعبة عن كلّ الأسطح في المنزل

إشتركي بنشرتنا الإخبارية