اكلات رمضان ايام زمان 2019

لشهر رمضان المبارك طقوسه بخاصة في ما يخصّ سفرة الإفطار الغنية بالأطباق الجديدة والتقليدية. إذا كنت تبحثين عن أفكار لأكلات رمضان ايام زمان تعرفي من موقع أطيب طبخة على ألذّ الأطباق التقليدية التي يمكنك تحضيرها بسهولة لتزيني سفرتك خلال هذا الشهر الفضيل.

ias

الشوربات

لا تخلو سفرة الإفطار من طبق حساء ساخن والغني بالمغذيات الأساسية التي يحتاج إليها الجسم بخاصة بعد الصيام. إبدأي بتقديم شوربة العدس الاصفر بدون خلاط أو شوربة خضار بسيطة ولذيذة!

المحاشي

إن المحاشي من أقدم وأشهى الأطباق الرئيسية ويمكنك تحضير حشوة واحدة لخضرواتك المفضلة من الكوسا والباذنجان وصولاً إلى الملفوف، ورق العنب، البطاطس والفلفل الرومي. إذا كنت تبحثين عن أفكار لرمضان المقبل، جربي محشي الكوسا باللحمه المفرومه والارز، محشي ملفوف بقدر الضغط، بطاطس محشيه باللحمه المفرومه وورق عنب سبايسي وحامض.

الصواني في الفرن

للصواني في الفرن مذاق خاص ونكهات شهية كما أنها الحلّ المثالي عندما ترغبين بتحضير طبق رئيسي لذيذ في حال قدوم ضيوف مفاجئين لتناول الإفطار. سيعقون مذاق الأطباق التقليدية مثل صينية كفتة بالفرن غنية بالخضار أو كفتة دجاج بالفرن غنية بالكريمة!

الأكلات بالأرز

يضيف الأرز مذاقاً مميزاً إلى أي نوع من اللحوم وغالباً ما تصنف الأكلات بالأرز كأطباق مثالية للإحتفالات والمناسبات. وهل من مناسبة تفوق الإفطار الرمضاني؟ زيني سفرتك بأشهى الأطباق العربية مثل مندي لحم غنم بقدر الضغط أو كبسه دجاج رهيبه بمذاق لذيذ لا يقاوم!


مواضيع ذات صلة

الشوكولاتة السوداء: فوائدها تتعدى خسارة الوزن

لائحة بأبرز الأطعمة المضادة للإلتهابات

4 أكواب من الشاي يومياً تحمي من السكري، بحسب علماء صينيين

علاج الإمساك بزيت الزيتون

أفضل الاوقات لشرب مختلف أنواع المشروبات

4 أنواع دقيق خالية من الغلوتين

كم يستغرق هضم الطعام

بين الأمريكي والأوروبي: هل من فرق بين نوعي شوكولاتة نوتيلا؟

أنواع من الشاي تساعد على النوم

العسل أم السكر، أيهما أفضل لخسارة الوزن؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية