إشعار

Sign Up

اكلات سريعة التحضير وسهلة بدون فرن

اكلات سريعة التحضير وسهلة بدون فرن

كربة منزل، ترغبين دائماً في تقديم أشهى وألذ الأطباق. لكن هل تلاقين صعوبة في اختيار الوصفات السهلة والسريعة حتى تبتعدي عن الخطوات المعقدة والمكونات الكثيرة؟ تعرفي من موقع أطيب طبخة على لائحة اكلات سريعة التحضير وسهلة بدون فرن حتى تبهري ضيوفك في أي وقت وبدون مجهود!

فاهيتا الدجاج بالمكرونة في قدر واحد

إذا كنت من عاشقات المطبخ المكسيكي، حضري وصفة فاهيتا الدجاج بالمكرونة في قدر واحد غنية بكل انواع الفلفل الرومي والمكرونة والجبن اللذيذ خلال 35 دقيقة فقط. إته الطبق المقالي خاصة إذا كنت تستقبلين عدداً كبيراً من الضيوف على مائدة العشاء.

بروستد دجاج مثل المطاعم

نافسي أشهى طهاة العالم وحضري بروستد دجاج مثل المطاعم المشهورة خلال 25 دقيقة لتبهري ضيوفك بالقوام المقرمش والمذاق الذي لا يقارن. أما السرّ، فهو تغميس الدجاج مرتين بمزيج البيض ومرتين بمزيد الدقيق! قدمي الطبق إلى جانب سلطة الكول سلو المنعشة والبطاطس المقلية المقرمشة.

تشيز برغر كاسادياس

إن تشيز برغر كاسادياس وصفة سهلة وسريعة مثالية يمكنك تحضيرها وتقديمها لضيوفك خلال 40 دقيقة. فهي تحتوي على مكونات لذيذة وغنية بالنكهات مثل اللحم المفروم والجبن الحادق بالإضافة إلى صلصة الورسسترشاير التي تضيف مذاقاً مميزاً إلى هذا الطبق المكسيكي الشهي!

إختبار الشخصية

أي طبق معكرونة أنت؟ أجيبي عن الاسئلة لنكشف شخصيتك