حضروا هذه الوصفات الاقتصادية باقل من 30 دقيقة!

هنالك صعوبة تجاه اختيار صنف الاكلات السهلة والسريعة والتي لا تتطلب مكونات باهظة الثمن، خصوصا في حال كنتم تحضرون عدة أصناف من الاطباق كل يوم. إذا كنتم ممن يعانون من هذه الصعوبات، تعرفوا على أهم الوصفات الاقتصادية.

ias

1- فلافل:
تتوافر مكونات الفلافل في البيت بالعادة، اذ تحتاج هذه الوصفة الى اقل من 15 دقيقة لتحضير الخليط واقل من 5 دقائق لقلي الفلافل حتى تتحمر.

2- سلطة تونة:
يعتبر البعض ان سلطة التونة هي بمثابة وجبة، اذ تحتوي على سعرات حرارية عالية نسبة للتونة، الخضار والصلصة، خصوصا اذا كانت محضرة من صلصة المايونيز.

3- باستا الفريدو:
قد يظن البعض ان طبق الفريدو مكلف وصعب التحضير، لكن هذه الوصفة من الممكن أن تحضير بمكونات تتوافر يومياً في منازلنا، تماما مثل الجبن، الحليب، الدقيق والزبدة. أسلقوا المعكرونة بالطريقة الصحيحة ثم طبقوا خطوات الصلصة لتشاركوها مع الجبن السائح!

4- عجة:
أنا من عشاق العجة بالخضار، ماذا عنكم؟ جهزوا العجة من مكونات البيت، اي من الخضار المتوافرة لديكم في البيت ثم اخبزوها باقل من 10 دقائق لتقديمها على سفرة الفطور.

5- كرات البطاطس:
ما رأيكم بتحضير كرات بطاطس مهروسة محشية بالجبن اليوم؟ إستعملوا حشوات عديدة من الجبن او اي مكون متوفر لديكم في البيت. إحرصوا على سلق البطاطس بالطريقة الصحيحة لتسهلوا عليكم عملية تشكيل الكرات بسرعة!


مواضيع ذات صلة

فوائد عصير البرتقال الصحية للجسم

مدة شوي الدجاج في الفرن

طرق تساعدكم على تخفيف حرارة الفلفل

افكار سناك صحي للدايت سهلة التحضير

هل الرجيم من دون نشويات صحي؟

فوائد بذور الكرفس الصحية للجسم

تجربتي مع ترك الخبز والسكر!

5 خرافات حول علاقة الغذاء بالسرطان

مأكولات تحتوي أعلى نسبة من أوميغا 3 و 6 و 9

أفكار مشروبات ساخنة للشتاء

إشتركي بنشرتنا الإخبارية