أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

حضري هذه الوصفات الاقتصادية باقل من 30 دقيقة!

اكلات سهلة وسريعة وغير مكلفة

تجد أغلبية السيدات صعوبة تجاه اختيار صنف الاكلات السهلة والسريعة والتي لا تتطلب مكونات باهظة الثمن، خصوصا في حال كانت تحضر عدة أصناف من الاطباق كل يوم. إذا كنت ممن يعانين من هذه الصعوبات، تعرفي على أهم الوصفات الاقتصادية.

1- فلافل:
تتوافر مكونات الفلافل في البيت بالعادة، اذ تحتاج هذه الوصفة الى اقل من 15 دقيقة لتحضير الخليط واقل من 5 دقائق لقلي الفلافل حتى تتحمر.

2- سلطة تونة:
تعتبر أغلبية السيدات أن سلطة التونة هي بمثابة وجبة، اذ تحتوي على سعرات حرارية عالية نسبة للتونة، الخضار والصلصة، خصوصا اذا كانت محضرة من صلصة المايونيز.

3- باستا الفريدو:
يعتبر البعض ان طبق الفريدو مكلف وصعب التحضير، لكن هذه الوصفة من الممكن أن تحضير بمكونات تتوافر يومياً في منازلنا، تماما مثل الجبن، الحليب، الدقيق والزبدة. أسلقي المعكرونة بالطريقة الصحيحة ثم طبقي خطوات الصلصة لتشاركيها مع الجبن السائح!

4- عجة:
أنا من عشاق العجة بالخضار، ماذا عنك؟ جهزي العجة من مكونات البيت، اي من الخضار المتوافرة لديك في البيت ثم اخبزيها باقل من 10 دقائق لتقديمها على سفرة الفطور.

5- كرات البطاطس:
ما رأيك بتحضير كرات بطاطس مهروسة محشية بالجبن اليوم؟ إستعملي حشوات عديدة من الجبن او اي مكون متوفر لديك في البيت. إحرصي على سلق البطاطس بالطريقة الصحيحة لتسهلي عليك عملية تشكيل الكرات بسرعة!

إختبار الشخصية

أي طبق معكرونة أنت؟ أجيبي عن الاسئلة لنكشف شخصيتك