أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

طريقة التخلص من العفونة السوداء في زوايا مطبخك

التخلص من العفن والرطوبة في المنزل

ليس هناك أبشع من العفونة السوداء في زوايا المطبخ فهي بشعة الشكل كما قد تعرضك واسرتك لامراض مثل الحساسية او الربو وخاصة ان مضى الوقت على وجودها. تخلصي منها مباشرةً عندما ترينها عبر هذه الطرق واكتشفي ايضاً كيف تتخلصين نهائيًا من روائح خزائن المطبخ!

الخل وبيكاربونات الصوديوم

حضري مزيج من الخل وبيكاربونات الصوديوم ثم افركي العفونة باستخدامه. إفركي باستخدام فرشاة وأضيفي المزيد من الخل حتى تتخلصي من العفونة بشكل تام ونهائي.

ماء الأكسيجين

نعم هو الماء الذي تستخدمينه لتطهير جروح البشرة وخاصة تلك الملتهبة او الفطريات. إستخدميه للتخلص من العفونة، يكفي أن تنقعيها بماء الاكسجين لمدة 10 دقائق قبل أن تفركيها وتتخلصي منها.

مبيض الملابس

أمزجي مبيض الملابس مع الماء بكميات متساوية ثم رشي المزيج على مكان العفن واتركي المزيج حتى تلاحظي اختفاء العفونة بشكل تام. إمسحي بعدها المكان بالماء جيدا للتخلص من كل الرواسب.

الأمونيا

مكون آخر يخلصك من العفونة، يكفي أن تمزجي مقادير متساوية من الامونيا والماء ثم ترشي المزيج على العفونة. أتركي المزيج 10 دقائق قبل أن تفركي وتتخلصي منها. إمسحي بعدها المكان بفوطة جافة.

كيف تتجنبين ظهور العفونة من جديد؟

إحرصي على تنظيف المنزل بشكل جيد والاهم تهوئته، فالعفونة تتكون بسبب الرطوبة، لذلك عليك بتهوئة المنزل جيداً وتعريضه للشمس وابقائه جافاً فعليك بتجفيف الحوائط والارضيات جيداً بعد تنظيفها. إكتشفي ايضاً كيف تتخلصين من الرطوبة نهائيًا في خزائن المطبخ.

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟